نيكول سابا تقدم أول حفل بعد غياب 4 سنوات

  • عودة نيكول سابا للدراما والمسرح والسينما بعد غياب سنوات
  • بمناسبة ذكرى مرفأ بيروت.. النجمة اللبنانية تطرح أغنية “وطني الجمال”

عادت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، خلال الشهر الحالي إلى الغناء والعمل الدرامي والسينمائي بعد غياب دام أكثر أربع سنوات.

وغابت نيكول سابا عن التلفزيون والسينما منذ عام 2018، لتعود لكليهما بقوة من خلال التوقيع على عقود مسلسلات جديدة وفيلم.

وبمناسبة إحياء الذكرى الثانية لانفجار مرفأ بيروت، تعود النجمة اللبنانية للحفلات حيث طرحت مؤخراً أغنية جديدة بعنوان “وطني الجمال”، وهي من كلمات وألحان وتوزيع زوجها الفنان يوسف الخال.

 

وعبرت النجمة اللبنانية عن سعادتها بالمشاركة في العمل المسري “الليلة الكبيرة” ضمن فعاليات موسم الرياض حيث كانت تشعر “بالغيرة” بعد عرض بعض الأعمال الفنية ضمن هذه الفعالية وتتوق للمشاركة فيها.

وإضافة إلى كل هذا أعلنت النجمة اللبنانية عن عودتها للمسرح أيضاً بعد 12 عاماً على تقديمها في 2010 مسرحية SMS مع الراحل حسن كامي والمخرج خالد جلال.

وحول أغنيتها “وطني الجمال”، قالت نيكول سابا إنها “صرخة موسيقية تعبّر عن الحزن العميق الذي بداخلنا على أرواح الكثيرين ممن رحلوا.. والحزن الذي ما زال متواجداً في قلوب من فقدوا أحبابهم”.

مضيفة “لو تحققت العدالة من الممكن أن يكون هناك بعض الأمل، لكن بالتأكيد لا شيء يمكن أن يشفي القلوب من هذا الحزن الدفين. لكن لبنان لا يموت، وسيبقى الأمل. ومهما فعلوا، لن تكسر عزيمة اللبنانيين الذي مروا بأصعب الظروف وانتصروا بإرادتهم وحبهم للحياة”.

,شاركت نيكول سابا جمهورها صورة لها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” وعلقت علي الصورة قائلة: “اسمعوا أغنيتي الجديدة وطني الجمال علي قناتي علي يوتيوب”.