كيم كاردشيان ترتدي فستانا عمره 60 عاما

  • أرتدت كيم كارداشيان الفستان الذي ظهرت به الفنانة الأمريكية الراحلة مارلين مونرو
  • كانت مونرو من بين الحاضرين لعيد ميلاد جون إف كينيدي الخامس والأربعين
  • فستان مونرو يعد من أكثر الأشياء الأمريكية التي يمكنك التفكير فيها

 

خطفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، الأنظار خلال حفل “ميت غالا” لعام 2022 في نيويورك، وذلك بفضل الفستان الذي اختارت ارتداءه.

وأرتدت كيم كارداشيان الفستان، الذي ظهرت به الفنانة الأمريكية الراحلة مارلين مونرو في حفل عيد ميلاد الرئيس الأمريكي الراحل جون إف كينيدي عام 1962 بحسب مجلة “فوغ”

وكانت مونرو من بين الحاضرين لعيد ميلاد جون إف كينيدي الخامس والأربعين. وخطفت الأنظار حينها بسبب فستانها العاري من الظهر.

بالصور.. كيم كاردشيان تخطف الأنظار بفستان مميز

كاردشيان ترتدي فستان الراحلة مارلين مونرو (غيتي)

وقالت كيم كاردشيان لوسائل الإعلام: “في الوقت الحاضر، يرتدي الجميع فساتين شفافة، لكن في ذلك الوقت لم يكن الأمر كذلك.. إنه الفستان الأصلي العاري (من الظهر).. لهذا السبب كان آنذاك صادما للغاية”.

وأضافت : “فستان مونرو يعد من أكثر الأشياء الأمريكية التي يمكنك التفكير فيها.. كما أنني كنت أريد تغييرا جسديا أيضا”.

بالصور.. كيم كاردشيان تخطف الأنظار بفستان مميز

كاردشيان ترتدي فستان الراحلة مارلين مونرو عمره 60 عاما (غيتي)

وكشفت صحيفة “الغارديان” البريطانية أن كيم كارداشيان اضطرت لفقدان نحو 7 كيلوغرامات في أقل من شهر لتناسب الفستان، الذي يتجاوز عمره الـ60 عاما.

وفي هذا الصدد، أوضحت النجمة الأمريكية كيم كاردشيان أن الأمر كان بمثابة “التحدي”، مبرزة “كان مثل دور سأقوم بتأديته.. كنت مصممة على ملاءمة الفستان لجسدي.. كنت أرتدي بدلة الساونا مرتين في اليوم، وأركض على جهاز المشي، وأقطع كل السكريات والكربوهيدرات، وأتناول فقط الخضار والبروتينات”.