بدرية طلبة: ريهام حجاج ممثلة عادية جدا

  • الحكاية بدأت عندما حلت الفنانة بدرية طلبة ضيفة في أحد البرامج التليفزيونية المصرية
  • تقدمت محامية الفنانة ريهام حجاج بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية
  • اختتمت الفنانة بدرية طلبة حديثها “ساخرة”: “نفسي أكون وزيرة

أثارت الفنانة بدرية طلبة جدلا واسعا بسبب بعض تصريحاتها في لقاء تلفزيوني، ورغم ابتعادها عن الموسم الرمضاني في الدراما المصرية هذا العام، إلا أنها استطاعت أن تدخل قائمة “التريند” بسبب هذا اللقاء الذي كانت نتيجته تحويلها إلى التحقيق في نقابة المهن التمثيلية.

الحكاية بدأت عندما حلت الفنانة بدرية طلبة ضيفة في أحد البرامج التليفزيونية المصرية، وبسؤالها عن سبب رفضها العمل مع الفنانة ريهام حجاج، أكدت “بدرية” أنها ترفض العمل معها بسبب صداقتها وحبها الشديد للفنانة ياسمين عبد العزيز، وقالت: “أنا أسير في حياتي بمبدأ هو أنا وابن عمي على الغريب، عندما أحبك لا أقبل أن يمس أي شخص شعرة منك”.

وأكملت بدرية طلبة أن نجمة بحجم ياسمين عبد العزيز، لا تقارن بغيرها من بنات جيلها لسبب بسيط، هو أنها تفتح شباك السينما بأفلامها، وهو أمر لا يحدث إلا معها.

وعن ريهام حجاج والعمل معها، أكدت “بدرية” أن لديها مشاكل مع عديد من الزملاء، وأن غرورها واضح بدرجة كبيرة، واستكملت قائلة: “لو ذهبت للعمل معها ستجعلني ممثلة درجة عاشرة، بينما أنا مع ياسمين عبد العزيز درجة أولى، وسبق وتعاملت بالفعل مع ريهام حجاج، وكانت الأنانية ظاهرة عليها ولا تحتاج لخبرة زيادة لاكتشاف هذا الأمر”.

وأضافت بدرية طلبة: “من المفترض أن تترك ريهام حجاج مساحة للزميل الذي يقف أمامها، هذا سيساعدها، بدلا من أن كل مرة أموالها تذهب مع الريح، هي النجومية بالعافية؟ الفلوس لا تصنع نجما ولكن حب الناس هو من يصنع النجومية”.

بعد هذه التصريحات من الفنانة بدرية طلبة، تقدمت محامية الفنانة ريهام حجاج بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية، معربة عن غضبها من تصريحاتها التلفزيونية التي اعتبرتها إهانة صريحة لها وتطاولا في حق موكلتها، وبناء عليه قررت نقابة المهن التمثيلية تحويل الفنانة بدرية طلبة إلى الشؤون القانونية.

وصرحت الفنانة بدرية طلبة لـ”أخبار الآن”، أول تصريح لها بعد إبلاغها بتحويلها للتحقيق، وعلقت علي القرار قائلة: “أنا متربتش على النفاق وده معروف عني، بحب يعنى بحب ومش بعرف أتعامل مع حد مزعل حد بحبه، ومش بعرف أمسك العصايا من النص، فيه كيميا بيني وبين ياسمين لكن ريهام ممثلة عادية جدا، ومش من النوع اللي تقف قدامها تحس برهبة النجم”.

وتابعت بدرية طلبة “أنا كلامي قدام الناس مفهوش أي جديد ومقولتش حاجة مش حاصله، هي فعلا في مشاكل بينها وبين زمايلها بعد ما شالت شغلهم، وأنا عندي أسبابي وكلامي واضح ومعنديش مشكلة في الشكوى، تشتكيني براحتها والنقابة فاصل بيني وبينها، وأروح النقابة ويتحقق معايا وأقول اللي عندي”.

يذكر أن الفنانة بدرية طلبة شاركت في الماراثون الرمضاني هذا العام، ضمن أحداث الجزء الثاني من المسلسل الكويتي “أمينة حاف”، وأكدت “بدرية” أنها ليست المشاركة الأولى في الأعمال الخليجية وسبق وتعاونت في أكثر من عمل تليفزيوني ومسرحي، وتابعت: “أنها لم تجد أي صعوبة في تقديم الكوميدية المصرية داخل الدراما الكويتية لأنها كوميدية معروفة ومحبوبة لجميع الدول العربية وكان الموضوع سهل جدا وكان هناك كيميا بينى وبين الممثلين جميعهم”.

واستكملت قائلة: “أنا خرجت من السباق الرمضاني في الدراما المصرية بعد أن رفضت العديد من الأدوار الغير مناسبة، وكنت مقيمة في دولة الكويت فترة طويلة مما جعل المنتجين يبتعدون عن التعاون معي في هذه الفترة، وبذلك خسرت العديد من الأعمال الهامة منهم مسرحيتين بموسم الرياض بدولة السعودية”.

واختتمت الفنانة بدرية طلبة حديثها “ساخرة”: “نفسي أكون وزيرة في وزارة جديدة مسؤولة عن الراحة والدلع، نفسي أدلع واريح كل الناس التعبانة والمكتئبة والحزينة، وأوفر لهم كل سبل الراحة، وأنفذ لهم كل طلباتهم وأخليهم يعيشوا أسعد أيام حياتهم”.