هالة خليل “أحلام سعيدة” كان فيلما وتم تحويله إلى مسلسل

  • “كل شخصيات مسلسل أحلام سعيدة حقيقية من الواقع”
  • كان فيلم وحولته لمسلسل بناء على طلب” العدل” وانتظروني في “ليلة الحنة”
  • “بالحجم العائلي” كان السبب في تنشيط السياحة بمرسى علم

هالة خليل مخرجة تلفزيونية تعشق إخراج الأعمال التي من تأليفها ، مثل فيلم نوارة وقص ولزق وأحلى الأوقات، وليس لديها سوى تجربة إخراجية واحدة في عالم الدراما التليفزيونية، وهي “بالحجم العائلي” مع النجم يحيي الفخراني، إلا إنها قررت في رمضان هذا العام أن تتخلى عن الإخراج، لتتفرغ للكتابة فقط، وكانت النتيجة المسلسل الكوميدي أحلام سعيدة، للنجمة يسرا ويشاركها البطولة غادة عادل ومي كساب وانتصار ومن إخراج عمرو عرفه.

تلفزيون الآن أجرت حوار مع المخرجة هالة خليل لمعرفة تفاصيل هذا العمل وقالت:

أحلام سعيدة كان في الأصل “فيلم” من تأليفها وإخراجها لكن حينما طلب منها المنتج جمال العدل فكرة لمسلسل رمضاني اقترحت عليه تحويل الفيلم لمسلسل وأعجب بالفكرة وتم تنفيذها على الفور.
وأوضحت ان جميع شخصيات المسلسل حقيقية كمعظم أعمالها التي قامت بتأليفيها وإخراجها فهي دائما تستمد شخصيات أعمالها من أرض الواقع وكل تفاصيل شخصية فريدة التي تقوم بها الفنانة يسرا مكتوبة في السيناريو كذلك شخصية شيرين وليلي.

وأشارت هالة خليل إلى سعادتها بالعمل مع المخرج عمرو عرفه ، مبينة أنه مخرج لا يحمل أي ضعينة لأحد وسلس في التعامل ولا يحب فرض سيطرته طالما رأي الآخر في صالح العمل.

أستعد لاستكمال تصوير فيلم ليلة الحنة وهو من تأليفي وإخراجي وإنتاج العدل جروب ومن بطولة الفنانة يسرا

هالة خليل

 

وتحدثت المخرجة والمؤلفة عن تجربتها التلفزيونية الوحدية وقالت:

“الفنان يحيى الفخراني قبل مسلسل بالحجم العائلي قام ببطولة أعمال قوية، فكنت حريصة علي تقديم المسلسل بشكل خفيف وبسيط.

لذلك اخترت أن أقوم بتصويره في مرسى علم ليكتمل “مود” المسلسل ويصل للمشاهد بالشكل الذي أريده والحمد لله وفقت في تقديم عمل ساعد علي تنشيط السياحة في مرسى علم بحسب ما أخبرتني به الجهات المختصة هناك. “

وكشفت المؤلفة هالة خليل عن عملها المقبل:

” أستعد لاستكمال تصوير فيلم ليلة الحنة وهو من تأليفي وإخراجي وإنتاج العدل جروب ومن بطولة الفنانة يسرا”