نشر الإعلان التشويقي لـ سبايدر مان 3 رسميا بعد تسريبها في عطلة نهاية الأسبوع 

  • يصل الفيلم إلى دور العرض في ديسمبر من العام الجاري
  • سبايدر مان أمل السينمات للانتعاش مرة أخرى عقب كورونا

ما مدى شعبية سبايدر مان ( الرجل العنكبوت)؟ شائع جدًا لدرجة أن المعجبين كانوا يطالبون بمقطع دعائي لفيلم لم يكن موجودًا حتى.

تم تسريب المقطع الدعائي لفيلم “Spider-Man: No Way Home” – أو نسخة منه – عبر الإنترنت في نهاية هذا الأسبوع، مما أدى إلى انطلاق الملايين من المعجبين للبحث في وسائل التواصل الاجتماعي عن أي حكايات من الفيلم الجديد. الفيلم، وهو الجزء الثالث من بطولة توم هولاند في دور بيتر باركر.

يصل الفيلم إلى دور العرض في ديسمبر من العام الجاري، بعد ما كان من المقرر طرحه فيلم في 16 يوليو/تموز 2021.

ومن الصعب معرفة ما أظهره المقطع الدعائي المسرب لأنه تم محوه بالفعل من الإنترنت. ولم ترد شركة Sony على الفور على طلب التعليق على التسريب، لذلك لا يزال هناك الكثير من الأشياء المجهولة.

لكن مساء الاثنين، نشر حساب تويتر “Spider-Man: No Way Home” مقطعًا دعائيًا رسميًا

 

 

التشويقة أو المقطع الدعائي نفسه لا تهم حقًا بقدر الحماسة المحيطة بها

التركيز والانتباه على كل ما يخص الفيلم هو مثال رائع آخر على مدى شعبية سبايدر مان عالميا

وغردت صفحة الفيلم الرسمية ساخرة بعد نشر المقطع الدعائي الرسمي: تحية للمعجبين أصحاب الولاء الحقيقي الذين يشاهدون المقطع للمرة الأولى الآن في لفته عن المقطع المسرب

 

 

بات فيلم “No Way Home” متوقعًا للغاية جزئيًا بسبب وجود شائعات بأن Maguire و Garfield يمكن أن ينضموا إلى Holland بفضل قصص Marvel “multiverse”، والتي تفتح السلسلة أمام العديد من الشخصيات والحقائق.

في المقابل، تم إسقاط هذه الشائعات من عدم ظهورهم في التشويقة، لكن ظهور بعض الأشرار السابقين، مثل Jamie Foxx’s Electro, ، جعل بعض المعجبين يأملون.

سبايدر مان أمل السينمات للانتعاش مرة أخرى عقب كورونا

يأمل أصحاب السينمات عالميا بنسبة إيرادات عالية عند وصول الفيلم لدور العرض، خاصة بعد أزمة جائجة كورونا التي فتكت بالمجال.

فيعد Spider-Man – الذي يتم مشاركته حاليًا بين Sony (SNE) و Disney’s Marvel Studios – أحد أشهر العلامات التجارية في تاريخ شباك التذاكر، حيث حقق أكثر من 6.3 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي ، وفقًا لـ Comscore (SCOR).

ويتضمن ذلك آخر فيلمين من إنتاج شركة Sony / Disney – فيلم Spider-Man: Homecoming لعام 2017 وفيلم Spider-Man: Far From Home لعام 2019 – اللذان حصدتا 880 مليون دولار و 1.1 مليار دولار في جميع أنحاء العالم على التوالي.

ساعدت الشخصية من نواح كثيرة في إنشاء عصر تحويل الكوميكس الرائجة إلى أفلام الذي تشهده هوليوود حاليًا.

فحطم فيلم Spider-Man لعام 2002 ، والذي قام ببطولته Tobey Maguire كبطل ، الأرقام القياسية في شباك التذاكر في ذلك الوقت قبل أن يحقق أكثر من 800 مليون دولار على مستوى العالم. وأنتج هذا الفيلم سلسلتين قبل أن تحل شركة Sony محل Maguire مع Andrew Garfield في عام 2012.