والد حلا شيحة: ما تكتبه ابنتي هو بدفع وتأثير زوجها

  • ابنتي مختطفة وماتكتبه بتأثير ودفع من زوجها
  • حلا شيحة مصدومة من تصريحات والدها
  • الفنانة المصرية هاجمت تامر حسني ووصفت الفن بالحرام
  • نقيب الفنانين المصرين يعبر عن ندمه بالسماح لشيحة بالعودة إلى الفن

 

ردت الفنانة المصرية حلا شيحة على تصريحات والدها بشأن زوجها الداعية معز مسعود، مؤكدة أنه لم يختطفها ولا يكتب نيابة عنها أو يوجهها وأنها وجدت معه الاحترام والرجولة والشهامة.

ونشرت حلا منشوراً مطولاً  عبر “إنستغرام” قالت فيه: “الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل إرادتي والحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة نادرة الايام دي، وأنا لم يخطفني أحد كما قال والدي والكلام ده لا يصح أبدا».

وتابعت: “تابعت: «لن أسمح لأحد الكلام عنه ولن اسمح بأي تصور خاطئ عنه بأي شكل من الاشكال، معز طول عمره له رؤيته الواضحة في الدين وحتي في الفن وهو ليس مع أي جماعة أو فئة معينة هو يمثل نفسه وله افكاره وارائه العلمية والدينية المختلفة الجميلة وليس لاحد ان يصنفه أو يضعه في أي قالب فقط لأن هواه لا يوافق ما يمثله معز».

وفي في إطار ردها عما قيل بحق زوجها أضافت شيحة: “عمره ما كان بتاع ستات زي ما بيتقال كلام لا يليق ابدا وفي الاخر زيي لم يكمل جوازه وحدث الطلاق وكلنا معرضين لده طبيعي انه كان بيحاول زي أي راجل محترم انه يلاقي استقرار في حياته في الحلال ومتوفقش اكتر من مرة ودي مش حاجة تعيب أي حد”.

وختمت حلا بالتأكيد على أنها سعيدة مع زوجها وبحياتها الجديدة وأن الحديث عن من يختطفها أو يكتب عنها أو يوجهها، لا يليق، مطالبة الجميع بأن يتركوها وشأنها.

وكانت الفنانة حلا شيحة هاجمت الفنان تامر حسني بعد طرحه فيديو كليب “بحبك” من فيلم “مش أنا” والذي يتضمن مشاهد رومانسية تجمعه بها كما وصفت الفن “بالحرام”. مادفع نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي للتعبير عن ندمه بالسماح للفنانة المعتزلة بالانضمام إلى النقابة مرة أخرى، بعد أن كانت قد عادت إلى الأضواء قبل نحو ثلاثة أعوام.

وقال زكي في مقابلة تلفزيونية “لا مكان للفنانة حلا شيحة في النقابة، وهذا درس لكل من يدعي أن الفن حرام”.

والد حلا شيحة ابنتي مخطوفة وماتكتبه بتأثير من زوجها

وكان والد الفنانة المصرية الفنان التشكيلي أحمد شيحة، قال في مقابلة تلفزيونية إن ابنته أثناء تصوير فيلم “مش أنا” كانت سعيدة للغاية ، لافتا إلى أن الفنان تامر حسني هاتفه وأخبره أنه لا يشعر أن “حلا” في حالتها الطبيعية.

وعند سؤاله عن إمكانية أن تكون ابنته مختطفة قال شيحة: “نعم وأنا حزين جدا لهذا الاختطاف لأن حلا فنانة حب الفن عندها عميق إلى أبعد الحدود وأنا أب وعارف”

وأشار شيحة إلى أن ماتكتبه ابنته هو بدفع وتأثير من زوجها الداعية معز مسعود مؤكداً أنه يتحمل مسؤولية كلامه كأب.