تامر حسني يرد في بيان استنكاري على حلا شيحة

  • المطرب والفنان المصري تامر حسني نشر بيانا عبر حساباته الرسمية للرد على حلا شيحة
  • تامر حسني استنكر تعاقد حلا شيحة على الفيلم بمقابل كبير ثم مهاجمتها له
  • حسني شدد على أنه قبل بالعديد من طلباتها لكنها رفضت بعد ذلك الظهور
  • تامر حسني رفض مهاجمتها لشخصها أو توجيه أي انتقادات لها
رد الفنان تامر حسني على الفنانة حلا شيحة، بعد اعتراضها على إصدار فيديو كليب “بحبك” الدعائي لفيلم “مش أنا”، في بيان رسمي.

ونشر حسني بيانا رسميا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: “لم أعدك قط أن الكليب لن يصدر، لم يحصل أبدا، ولست أنا من يعد ويخلف”.

وواصل تامر حسني المطرب والفنان المصري: “احترمت وعدا سابقا لكي، وقمت بإزالة مشاهد أخرى طلبتيها وحدث بالفعل، وشكرتيني عليها، ولو أردتي ذلك يمكنك التحدث مع عمرو عاكف في المونتاج واجعليه يرسلها إليك”.
واسترسل “الفيلم له 3 أسابيع في السينما، والكليب موجود داخل الفيلم، هل الحرام أن يصدر عبر يوتيوب فقط؟ ولكن يُشاهد في السينمات بشكل طبيعي؟ منطق غريب، ألم توقعي على عقد وتتقاضي أجرا كبيرا لهذا الدور بعينه؟”.
وواصل “ألم تقومي بتصوير الفيلم بنفسك وبمنتهى الرضا أم أجبرك أحد؟ للتوضيح أنا والمخرجة الأستاذة سارة وفيق، أرسلنا لك، لكي نرجوكي بأن تشاهدي عملك قبل إصدار الفيلم ولو لديك أي ملحوظات، لم تردِ علينا قط وأغلقتي الهاتف”.
وأكمل “لم تتعاملي للأسف مع الموقف بشكل صحيح، فجأة اختفيتي وحتى لم تكملي تركيب صوتك في الفيلم”.
واستنكر: “هذا كليب رومانسي، معقول كنت ترغبين من المنتج أن يزيل كل مشاهدك التي صورتيها من الكليب ويجعلني أغني وأقول هذا الكلام للأستاذ ماجد الكدواني؟ هل يُعقل؟”.
وأتم “زعلان منك جدا يا حلا على مفردات منشورك غير الموفقة، ويستحيل أن أرد بطريقتك التي بها تجريح واتهامات باطلة لي، احتراما لأشياء عديدة ربما فاتتك، لكن لن تفوتني، وأنا واثق أنك تعرفين أنني لا أستحق منك كل هذا وسأكتفي بالتوضيح وربنا يهدي الجميع”.
الساعات الأخيرة شهدت أزمة، بعدما أصدرت حلا شيحة بيانا اعترضت فيه على صدور كليب “بحبك” الدعائي والذي ظهرت فيه مع تامر حسني، وهاجمته، مشيرة إلى أنه لم يحترم طلبها ولم يفِ بوعده، ووجهت له رسالة قائلة: “الفيلم حقق إيرادات ونجح بمقاييس الدنيا، لكنه لم ينجح بمقاييس الآخرة، استغفر ربنا وتوب عما أنت فيه”.