بيل غيتس يظهر للعلن للمرة الأولى بعد طلاقه من زوجته ميليندا

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنّ الملياردير الأمريكي بيل غيتس، ظهر مرة جديدة بعد إعلان طلاقه من زوجته ميليندا، وقد بدا أن خاتم الزواج ما زال في إصبع يده اليسرى.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ غيتس ظهر في مانهاتن، السبت، وذلك بعد أن انتقل إلى مطار نيوارك في نيوجيرسي بنيويورك في اليوم السابق مع العديد من رفاق السفر، بما في ذلك امرأة يعتقد أنها ابنته الصغرى فيبي، وصديقها تشاز فلين.

ومع هذا، فقد بدا بيل غيتس بلحية خفيفة، في حين أشارت “ديلي ميل” إلى أنّ إجراءات الطلاق بدت بعيدة عن الملياردير الأمريكي، وهو ما زال يضع خاتم الزواج بشكل بارز في يده اليسرى.

الظهور للمرة الأولى

وكان غيتس ظهر علناً للمرة الأولى منذ إعلان طلاقه، إذ شارك في حوار مع سوزان كلارك، الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية، للحديث عن الدروس المستفادة من جائحة كورونا، وفقاً لصحيفة “نيويورك بوست“.

وظهر غيتس وهو ما يزال يضع خاتم زواجه، وقال خلال المنتدى العالمي حول التعافي الاقتصادي الذي استمر يومين: “تعلمنا الكثير الذي قد يساعدنا في مواجهة الوباء المقبل، ومن خلال القيام ببعض الاستثمارات في البحث والتطوير، ثم توفير المصانع، والرقابة وفريق كبير من الخبراء على أساس عالمي، سنتعامل في المرة المقبلة مع شيء كهذا دون الاقتراب من الضرر الذي كان علينا أن نمر به”.

ويُعد هذا الحدث هو الاول الذي يعود فيه غيتس إلى دائرة الضوء منذ انفصاله عن زوجته ميليندا بعد 27 عاماً على الزواج، في وقت سابق من هذا الشهر.

 

صورة جديدة لبيل غيتس بعد طلاقه.. خاتمه ما زال في يده

بيل غِيتس في أول ظهورله بعد طلاقه من زوجته ميليندا. المصدر: ديلي ميل

https://twitter.com/Spacereportern1/status/1396255899828826113

 

 

شاهد أيضاً: تريندينغ الآن | هجوم ناري على الفنانة يسرا بعد تشييع سمير غانم فما السبب؟