تعرفوا على مغنية البوب الفائزة بجائزة النجم الصاعد من جوائز بريت

 

تم اختيار مغنية البوب “Griff” للفوز بجائزة النجم الصاعد من جوائز بريت، والتي تكرم أكثر نجوم البوب​ الواعدين.

قدمت الفتاة البالغة من العمر 20 عامًا من هيرتفوردشاير – اسمها الكامل سارة فيث غريفيث – أولى اغنياتها في إعلان تلفزيوني لعيد الميلاد في ديزني العام الماضي.

ظهرت أيضًا في قائمة Sound of 2021 على قناة بي بي سي“، وحظيت بتأييد تايلور سويفت.

من هي مغنية البوب “Griff”؟

 

 

اكتشفت الموسيقى بعد سماعها Stevie Wonder في سن الخامسة، وتعلمت الغناء في جوقة كنيستها، لكنها تقول “الألبوم الأول الذي أعتقد أنني أحببته حقًا هو ألبوم Taylor Swift’s Fearless”. و وقامت “Griff” بأول جلسة تسجيل موسيقية لها في سن العاشرة. ووقعت صفقة مع شركة Warner Music ، وأصدرت أغنيتها المنفردة الأولى في يوليو (تموز) 2019.

في العام الماضي ، استحوذت على Tate Modern في برنامجها الثاني في لندن ، واستخدمت أغنيتها Love Is A Compass في إعلان عيد الميلاد لشركة ديزني.

كانت الجائزة تُعرف سابقًا باسم “اختيار النقاد”، ولكن تم تغيير علامتها التجارية الآن لتصبح النجم الصاعد. ومن بين الفائزين السابقين الآخرين سام فيندر، وراغ أن بون مان، وجيمس باي، وسام سميث، وإيميلي ساندي ، وجيسي ج.

ومن المرشحين الآخرين لهذا العام المغنية البريطانية اليابانية رينا ساواياما ومغني الراب في كوفنتري با ساليو، الذي فاز بجائزة بي بي سي ساوند لعام 2021 في وقت سابق من هذا العام.

سيتم الإعلان عن باقي الفائزين بجائزة بريت لهذا العام في حفل يقام يوم 11 مايو (أيار).

 

 

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني
وفي معرض فيروز، تحمل الجدران لوحات وصورا لفيروز، وفي الزوايا نقوش من روائع الكلمات التي تغنت بها، وحتى على فناجين القهوة.