أديل تعلن طلاقها رسمياً من زوجها وحضانة مشتركة لابنهما

أكملت المغنية البريطانية أديل (32 عاما) طلاقها من زوجها السابق سيمون كونيكي (46 عاما)، بعد عامين تقريبا من إعلان قرارهما بالانفصال، وذلك بعدما وقع القاضي على أوراق الطلاق ليكون الطلاق رسميا.

وأعلنت المغنية البريطانية انفصالها عن كونيكي، البالغ في ابريل (نيسان) 2019، وتقدمت بطلب الطلاق بعد خمسة أشهر.

 

أديل ترتبط بزميلها “بريت سكيبتا”

 

وعلى الرغم من أن انفصال النجمة البريطانية وزوجها إلا انهما بقيا ودودين، وكان عليهم استخدام الوسطاء للاتفاق على شروط معينة لتسوية الطلاق، ويُعتقد أن غالبية الخلافات نشأت عن تقسيم ثروة المغنية البالغة 190 مليون دولار، بما في ذلك محفظة ممتلكاتهم التي تبلغ قيمتها 47.4 مليون دولار، بعد أن اتفقا على الوصاية المشتركة لابنهما أنجيلو البالغ من العمر 8 أعوام.

ويمتلك كونيكي ثروة خاصة تبلغ 2.7 مليون دولار، ولم يوقعا اتفاقية ما قبل الزواج، لذا كان من الضروري تسوية المسائل المادية بينهما.

 

 

ومنذ انفصالها عن كونيكي، ارتبطت أديل بزميلها بريت سكيبتا، حيث يتشارك الثنائي الصور والمنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي بدءا من يونيو (حزيران) 2020.

وظهرت المغنية البريطانية وكونيكي لأول مرة كثنائي في يناير (كانون الثاني) 2012، وقد رحبا بطفلهما الأول والوحيد أنجيلو بعد تسعة أشهر، وتزوجا في مايو 2018.

وفي فبراير (شباط) 2019، قامت أديل باهداء كونيكي منزلها في لوس أنجلوس، وفي غضون شهرين، أعلنوا أنهم كانوا بصدد إنهاء الزواج.

بعد خمسة أشهر من الإعلان، قدمت أديل أوراق الطلاق، وتم الاستشهاد بالاختلافات التي لا يمكن التوفيق بينها كأسباب وراء الطلاق، وقالت في ذلك الوقت: “إنّها وسايمون ملتزمان بتربية ابنهما معا بمحبة، وأنّهما يطلبان احترام الخصوصية”.

 

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني

بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة. وفي معرض فيروز، تحمل الجدران لوحات وصورا لفيروز، وفي الزوايا نقوش من روائع الكلمات التي تغنت بها، وحتى على فناجين القهوة.