في ظل الغموض الذي يحيط بعلاقته بالفنانة المصرية دينا الشربيني، ما بين أخبار انفصالهما المنتشرة بقوة والتزامهما الصمت، انتشرت خلال الساعات الماضية صور للفنان عمر دياب أثارت الدهشة والتساؤلات حول حقيقة هذه الصور وأكدت بشكل كبير أخبار انفصاله عن الشربيني.

تجمع هذه الصور المتواجدة على السوشيال ميديا، النجم عمرو دياب والإعلامية وعارضة الأزياء المصرية إنجي كيوان في دبي، ولفت أنظار المتابعين التناغم الواضح بينهما وحالة الرومانسية التي ظهر الثنائي عليها، ليتساءل المتابعون عن طبيعة الأمر وعن ردة فعل دينا على هذه الصور.

صور جديدة للفنان عمر دياب تثير الجدل و التساؤلات

صورة للفنان عمر دياب مع إنجي كيوان

قيل إن الصور ما هي إلا جزء من الحملة الدعائية الخاصة بالعطر الجديد الذي يحمل اسم «عمر دياب»، والمتوقع الإعلان عن إطلاقه رسمياً في حفل خاص في شاطىء «NAMMOS» في دبي في الـ22 من فبراير الجاري.

صور جديدة للفنان عمر دياب تثير الجدل و التساؤلات

صورة للفنان عمر دياب مع إنجي كيوان

وتشارك إنجي، عمرو دياب بطولة الإعلان الدعائي للعطر والذي تم تصويره في دبي من إخراج طارق العريان، على أنغام أغنية عمر دياب الجديدة التي تحمل اسم “وأنا معاك”.

من هي الموديل التي ترافق عمر دياب في الاعلان والصور

إنجي كيوان إعلامية وعارضة أزياء مصرية من مواليد الإسكندرية، ومتزوجة من رجل لبناني تعرفت إليه أثناء عملها معه في أبوظبي وأثمر الزواج عن طفلين.

تخرجت من الجامعة الأمريكية بدبي وتقيم بالامارات، وأسست روبابيكيا في عام 2013، وهو أول متجر ديكور منزلي مفصل حسب الطلب، وتشارك في تقديم العديد من الفعاليات في مجالات الموضة والرياضة والتمويل والأطفال وبرامج الصحة وفعاليات الشركات.