بالرغم من الاشاعات التي تلاحقها في الفترة الأخيرة حول علاقتها مع الفنان عمرو دياب، الا أن الفنانة المصرية دينا الشربيني تحتفل في هذه الأيام ببدء تصوير عملها الرمضاني لهذا الموسم رمضان 2021.

المسلسل الجديد “قصر النيل” يمثل البطولة المطلقة الثالثة لها في السباق الرمضاني، وأكدت دينا أنها تراهن على نجاح دورها في المسلسل مشيرة إلى أن العمل تدور أحداثه في حقبة الستينيات في إطار اجتماعي يعتمد على التشويق والإثارة والغموض، وتلك النوعية من الأعمال الدرامية تعجب الجمهور بالعادة.

ستتعامل دينا الشربيني في المسلسل لأول مرة مع المخرج خالد مرعي، كما ستتعامل مع مجموعة كبيرة من الممثلين مثل، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، ، محمد محمود عبدالعزيز، ولثاني مرة بعد تجربتهما الناجحة  في مسلسل “زي الشمس” ستشاركها أيضا في العمل الفنانة ريهام عبد الغفور.

دينا الشربيني تشارك في بطولة ثلاثة أفلام سينمائية

وكانت الشربيني مشغولة بشكل كبير في الآونة الاخيرة بتصوير اعمال سينمائية انتهت من تصويرها مؤخرا من بينها “القصر المسكون” والذي يعتبر أول فيلم ثلاثي الأبعاد تشهده السينما المصرية، وفيلم الاكشن مع الفنان أحمد الفيشاوي “30 مارس”، وكذلك “ثانية واحدة” بطولة مصطفى خاطر وإخراج أكرم فريد.