اشتعلت منذ فترة طويلة خلافات بين الفنان المصري محمد الشرنوبي والمنتجة الفنية سارة الطباخ، وبدأت الخلافات بعدما وقّع محمد عقد احتكار مع شركتها الانتاجية لمدة 10 سنوات.

وبعد فترة من التقارب بين الطرفين، أعلنت سارة الطباخ عبر السوشيال ميديا ارتباطها بالفنان المصري بشكل رسمي.

بعدها بأقل من شهر، ترددت الأنباء حول انفصال الشرنوبي عن سارة الطباخ، وبعد أيام قليلة من تداول هذه الأنباء، خرج الفنان محمد مؤكدًا وجود أزمة قوية بينه وبين المنتجة سارة الطباخ والتي وصفها حينها بـأنها قامت باستغلاله.

وبسبب كل هذه الخلافات، صدر بيان من نقابة المهن الموسيقية، بإيقاف محمد الشرنوبي عن الغناء، لحين حل نزاعه مع المنتجة سارة الطباخ، وأن التحقيقات التي تمت في النقابة، أثبتت قيام المنتجة سارة الطباخ بتنفيذ كل البنود المنصوص عليها بالتعاقد، وإخلال الشرنوبي إخلالًا جسيما بالعقد.

وهذا بعدما نشرت المنتجة بيانا تحذر فيه شركات الإنتاج المتعاقدين مع الفنانين الذين تعاقدت معهم خلال الفترة الماضية، موضحة إنها اتخذت كل الإجراءات القانونية ضدهم، لحفظ حقوقها المادية.

ولم يتم حسم الأمر إلا أنه قد انتهى بإحالة قضية محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ إلى خبير لدراسة المستندات المقدمة من الطرفين وإرسال تقريره إلى هيئة المحكمة.

و في تطور جديد في مسلسل الخلافات القوية بين الطرفين أصدرت محكمة جنوب الجيزة الإبتدائية حكما، بحبس سارة الطباخ سنتين ل”تبديدها مبالغ مالية لـ محمد الشرنوبى بموجب توكيل رسمي وخيانة الامانة وكفالة 2000 جنيه”.

وأعلن الشرنوبي الحكم بنشره على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي وعلق قائلاً : “الحمدلله الحق ظهر تم صدور حكم بحبس الممثلة القانونية لشركة ادارة اعمالي السابقة سنتين لتبديد المبالغ المالية التي في ذمتها بموجب التوكيل الرسمي و خيانة الامانة. وأضاف الشرنوبي في منشوره ” اظن الصوره وضحت”.

وردت سارة الطباخ من خلال بيان اصدرته محاميتها الخاصة قائلة إنها سوف تحرك دعوى قضائية ضد الفنان محمد الشرنوبي بتهمة التشهير بالمنتجة”.

وتابعت المحامية أية سعد، إننا نوضح أن هذا الحكم غيابي وإن المنتجة قامت بعمل معارضة في الحكم، حيث أنها لم تعلن بهذه القضية وان هذا المحضر كيدي، حيث إن المطرب المذكور مرتبط بتعاقد مع المنتجة سارة الطباخ لمدة عشر سنوات، ولها الحق في استلام المبالغ المالية وإبرام التعاقدات ومحرر لها توكيل من الفنان بذلك وأن هذه المبالغ محل دعوى حساب بينها وبين المطرب ومنظور تمام المحاكم المختصة.

واضافت محامية المنتجة: الفنان المذكور تم التحقيق معه يوم الأحد الماضي في اتهام موكلتي له بسرقة “الاسكوتر” الخاص بها، ورفضت الصلح معه ولذلك قام بإخراج الشهادة ضدها رغم أنها محررة من شهر بتاريخ 14 ديسمبر، ولن تتنازل موكلتي عن حقها وعقدها حصري وساري إلى الآن والفنان سيخسر في النهاية وهو يعلم ذلك.

وعن تهمة سرقة الدراجة النارية علق الشرنوبي بالنفي و قال ان المنتجة وخطيبته السابقة أهدته الأسكوتر في عيد ميلاده، مؤكدا عدم صحة الاتهامات و البلاغ.