أخبار الآن | المملكة المتحدة – news.sky

اعتبر الأمير وليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون أنّ الكثير من الآباء يحتاجون إلى المزيد من الدعم، وذلك خلال حديث لهما عبر الفيديو مع مجموعة من الرجال، استفادوا من الدورات التي تنظمها مؤسسة “Future Men” الخيرية في لندن، وتدعم حوالى 500 من الآباء مع زوجاتهم كل عام.

وتركز الدورات على جوانب مختلفة من الأبوة، من العلاقات بين الأب والطفل، إلى المهارات العملية والعاطفية التي تمكن الرجل من الاعتناء بنفسه وزوجته وطفلهما.

وأشار الأمير وليام إلى أنه يشعر بالقلق من أن بعض الآباء الجدد “لا يعرفون ماذا يفعلون” و “لا يعرفون إلى أين يذهبون” للحصول على الدعم.

ورداً على سؤال من ميدلتون عن تحديات الأسرة خصوصاً خلال فترة الإغلاق، وصف الرجال تجاربهم في التعامل مع أنماط نوم أطفالهم، وذلك من خلال أن يكونوا قدوة حسنة.

وقال رجلٌ يُدعى ساريت شاتورفيدي: “إن الأبوة والأمومة هي على الأرجح النوع الوحيد من الوظائف الصعبة للغاية، والتي لم يتم منحنا أي نهج عملي بشأنها”. وأضاف: “أنه أمرٌ مخيف جداً أن تكون والداً للمرة الأولى”.

من جهتها، قالت كيت: “يلعب الآباء دوراً مهماً، ولا ينبغي أن يكون طلب المساعدة والمشورة أمراً سيئاً”.

بدوره، قال رجل آخر يدعى بيتر سين: “أعتقد أن التواجد في المنزل خلال فترة الإغلاق كان نعمة ونقمة. نعمة أن أرى كل جزء من تطور طفلي وهذه متعة حقيقية، ومهما كان نومه سيئاً، إلا إنه يستيقظ دائماً بابتسامة كبيرة على وجهه”.

“الطفل الأوسط إما “قائد عبقري” أو “مشروع مجرم

عزيزتي الأم هل تعلمين أن طفلك الأوسط معرض للإصابة بـتر”متلازمة الطفل الأوسط”؟! فما هي هذه المتلازمة التي تتسبب في أن يكون معظم القتلى المتسلسلين ومدمني المخدرات من أبناء هذه الظاهرة.