أخبار الآن | كوريا الجنوبية bbc

في عام توقف فيه معظم الفرق الموسيقية في أنحاء العالم ، تبرز فرقة BTS الكورية. على الرغم من انها غير قادرة على أداء الرقصات وإظهار الرقصات الكهربائية الخاصة بهم، فقد اتخذوا أسلوبًا جديدًا: الديسكو.

لم تثبت نجاحها فحسب ، بل إن أغنية Dynamite المنفردة الخاصة بهم حطمت الأرقام القياسية وأصبحت أول فرقة بوب كورية تتصدر قائمة Billboard 100 الفردية.

لم يتمكن أعضاء الفرقة من الإجابة على جميع الأسئلة، بما في ذلك السؤال الذي يسأله معظم المعجبين – متى سيؤدون خدمتهم العسكرية الإلزامية في كوريا الجنوبية. لكن بالحكم على تغريداتهم ، فقد غمرتهم الدموع بل وحتى من نجاح أغنيتهم ​​المنفردة. حتى رئيس كوريا الجنوبية ، مون جاي إن ، قال على تويتر إنه “إنجاز رائع”.

تبقى BTS على اتصال مع معجبيهم على وسائل التواصل الاجتماعي. إنها محادثة مستمرة مع دفق من الصور ومقاطع الفيديو. هذا العام ، أكثر من أي عام آخر.

ويقول عضو الفرقة رومان: نحن في غاية التواضع لتحقيق كل هذه الإنجازات المذهلة. تم إنشاء “Dynamite” على أمل جلب بعض الطاقة الحيوية التي يحتاجها العالم في الوقت الحالي. نحن سعداء للغاية لرؤية الناس في جميع أنحاء العالم يستمتعون بها.

و من ناحيته، يقول شوقا: كان لا بد من تغيير خطط جولتنا العالمية بسبب فيروس كورونا وبصراحة شعرنا بالإحباط. من أجل التخفيف من هذا الشعور بالإحباط ، خططنا لحفل موسيقي عبر الإنترنت في يونيو (حزيران).

على الرغم من أننا لم نتمكن من رؤية بعضنا البعض شخصيًا ، فقد وصلنا دعم معجبينا الصادق من جميع أنحاء العالم. جعلنا هذا ندرك أن هناك طرقًا مختلفة لدعم بعضنا البعض والحصول على الراحة حتى في مثل هذه الأوقات.

 

بي تي أس الفرقة الظاهرة تحطم الأرقام القياسية من جديد
بي تي أس هي فرقة موسيقية من كوريا الجنوبية مُكونة من سبعة أعضاء تم تشكيلها في سيول في عام 2013 .