أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymail

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنّ “مؤلفي الكتاب الجديد عن الأميرين هاري و ميغان ماركل أجروا مقابلات مع الزوجين، بشأن سيرتهما الذاتية”.

وجرى إصدار الكتاب الذي يحمل اسم “العثور على الحرية: هاري وميغان وصنع عائلة ملكية حديثة”، وقد تضمّن ملحوظة تشير إلى أنه “جرى التواصل مع الأميرين”، وجاء فيها: “لقد تحدثنا مع الأصدقاء المقربين لهاري وميغان والمساعدين الملكيين وموظفي القصر والجمعيات الخيرية والمنظمات التي أقاما معها علاقات طويلة الامد، ومع الزوجين أنفسهم، وعند الحاجة”.

وكان أوميد سكوبي، أحد مؤلفي الكتاب، نفى خلال أحاديث “إجراء مقابلات مع الزوجين من أجل الكتاب”، مشيراً إلى أن “العديد من الأصدقاء قدموا لهم أفكاراً، الأمر الذي وفر لهم صورة عن حياة الزوجين”.

وفي وقتٍ سابق، كان هاري وميغان نفيا أي مشاركة لهما في الكتاب. وقال بيني جونور، مؤلف كتاب “الأمير هاري: الأخ، والجندي، والابن، والزوج”: “المؤلفان لديهما بعض التفاصيل الشخصية والخاصة بشكل غير عادي حول هاري وميغان، لكن الزوجين قالا إنهما لم يتحدثا إليهما مباشرة. لكن ما يبدو واضحاً تماماً هو أنهم شاركا، ولو لم يكن الأمر كذلك، لكانا أثارا ضجّة كبيرة حول هذا الكتاب”. وأضاف: “أظن أنهما يريدان الحصول على قصتهما وفعلوا ذلك من خلال أصدقاء”.

إلى ذلك، يكشف الكتاب أنّ “ماركل تلقت درساً ملكياً على يد الملكة إليزابيث الثانية، في بداية زواجها، وأنها كانت تعد الأمير تشارلز والدها الثاني”. ووفقاً لـ”ديلي ميل”، فإنّ “ميغان كانت حريصة على معرفة كل شيء عن الحياة الملكية، وأنها حصلت على درس ملكي من الملكة إليزابيث في 14 يونيو/حزيران 2018 خلال قيامهما برحلة إلى بلدة تشيستر”.

وصرّح مصدر ملكي لمؤلفي الكتاب أنّ “الملكة عبّرت لميغان وقتها عن ثقتها بها، ووصفتها بأنها ذكية جداً وجيدة في فهم ما هو مطلوب”، وأضاف: “الملكة إليزابيث كانت رائعة ومحبة وكريمة حقاً تجاه الدوقة الجديدة. لقد حرصت على إعلامها بكل شيء وجعلتها تشعر بالراحة والأمان، نظراً لأن هذه الرحلة إلى تشيستر كانت الرحلة الأولى لميغان بعد أن أصبحت فرداً في العائلة الملكية. في الواقع، قبل أن يخرج الاثنان من القطار، أهدت الملكة ميغان زوجاً من الأقراط المرصعة باللؤلؤ والألماس”.

ومع هذا، فقد أكد مؤلفا الكتاب الجديد أن “ميغان شكّلت علاقة وثيقة مع الأمير تشارلز لدرجة أنها تعده والدها الثاني”، كما لفت الكتاب إلى أنّ “ميغان شعرت بأن الأمير تشارلز كان داعماً ومحباً لها منذ اللحظة التي تعرفت فيها عليه”، موضحاً أنّ “تشارلز كان محباً لميغان وإنه كان يراها امرأة قوية جميلة واثقة من ذاتها”.

تريندينغ الآن | حبس محمد وزيري المتهم بالنصب على هيفاء وهبي بعد ادعاءه أنها زوجته

بعد سلسلة من الاتهامات و التكذيب على حساب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كتبت أخيرا ” الحمد لله” تعليقا على حبس مدير أعمالها السابق محمد وزيري 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاستيلاء على أموالها والنصب عليها.