أخبار الآن | المملكة المتحدة – mirror 

تنكشف الكثير من التفاصيل التي سردها كتاب جديد عن الأميرين هاري وميغان ماركل، وقد برز مؤخراً أمرٌ جديد يتعلق بدوقة ساسكس قد لا يعرفه الكثيرون.

وذكرَ الكتاب أنّ “ماركل كانت تتقصّد السماح لمصوري الباباراتزي التقاط الصور لها، كما أنها كانت تخبرهم عن كل الأمكنة التي ستتواجد فيها، فضلاً عن ترك معلومات تتسرب إلى الصحافة”، مشيراً إلى أن “ذلك كان عندما كانت ماركل تعمل كممثلة وأيضاً قبل مواعدة الأمير هاري“.

وأوضح كتاب “البحث عن الحرية” أنّ “ميغان بعد ارتباطها بهاري، سعت بكامل جهدها لحماية خصوصيتهما”، ويضيف: “لقد علمت الأميرة أن الحفاظ على الهدوء يعني أنه بإمكانها هي وهاري التعرف على بعضهما البعض بعيداً عن الضغوط التي تأتي من الصحافيين”.

وتطرق الكتاب إلى تصرفات الأميرين وتحديداً عندما كان يشعران بأن علاقتهما السريّة ستنفضح، مشيراً إلى أنّ “ماركل بهدف الحفاظ على تلك السرية، اضطرت للكذب على العديد من أصدقائها وعائلتها أيضاً”.

كذلك، كشف أنّ “الأمير هاري شعر بإهانة عندما نصحه شقيقه الأمير ويليام بقضاء الوقت الذي يحتاجه للتعرف على هذه الفتاة (ماركل)”، وهو الأمر الذي اعتبره هاري “تعالياً” من شقيقه.

ويوثق الكتاب، نقلاً عن مصادر، الوقت الذي كان فيه هاري وميغان يتواعدان، بينما كان ويليام يريد التأكد من أن نوايا الممثلة الأمريكية سليمة. وبحسب مصادر استشهد بها الكتاب، فقد قال ويليام لهاري: “لا تشعر أنك بحاجة إلى التسرع في ذلك… خذ الوقت الذي تحتاجه للتعرف على هذه الفتاة”.

ويقول الكتاب أنّ هاري استشف نبرة متعالية في الكلمتين الأخيرتين، وأنه كانه يشعر بأنه لم يعد بحاجة إلى من يعتني به.

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام

تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

وفاة بطلة فيلم ”ذهب مع الريح“ أوليفيا دي هافيلاند (صورة)