أخبار الآن | المملكة المتحدة – وكالات

يعكس الكتاب الجديد عن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، حلقات الإضطراب بينهما وبين العائلة الملكية البريطانية، وذلك قبل انفصالهما عنها مطلع العام الجاري.

ويشير كتاب “العثور على الحرية” إلى أنّ “العلاقات كانت شديدة الفتور في قلعة وندسور، إذ أن الأمير هاري وشقيقه الأمير وليام، ومعهما زوجتيهما، كانوا بالكاد يتحدثون خلال الفترة الأخيرة”.

وسلط مؤلفا الكتاب، أوميد سكوبي وكارولين دوراند، الضوء على لحظة واحدة خلال قداس الكومنولث الذي أقيم في وستمنستر في مارس/آذار، حيث بالكاد تحدث الأخوان وزوجتاهما، رغم أنهم لم يروا بعضهم منذ يناير/كانون الثاني السابق. ووفقاً لمقتطف من الكتاب، فإنه “على الرغم من أن ميغان حاولت التواصل البصري مع كيت، إلا أن الدوقة بالكاد التفت إليها”.

وقال سكوبي أنّ “كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام، تعمّدت تجاهل شقيق الأخير وقرينته، الأمر الذي أثار حفيظة الزوجين”. ومع هذا، فقد لفت المؤلفان إلى أنّ “الأمير هاري كان المحرك وراء قرار الانسحاب من العائلة الملكية”، علماً أنّ الصحف البريطانية كانت حمّلت زوجته ميغان ماركل مسؤولية ذلك.

وقال الكتاب: “كان بإمكانهما الاعتماد على حفنة صغيرة فقط من الأشخاص في القصر، وخارج هذه النواة الصغيرة لم تكن أي معلومة بأمان”. كذلك، يشير الأميران إلى أنّ “تسريبات كثيرة إلى الصحف كانت من فعل موظفين”، كان أصدقاء هاري وميغان قد عمدوا إلى وصفهم بـ”الثعابين”.

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام

تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضاً.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

كورونا يحرم عشّاق السينما من أهم إصدارات الأفلام