أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية wired

 

في فيلم المخرج كريستوفر نولان الخارق ، Memento ، فقدان الذاكرة للشخصية الرئيسية يتركه محاصرًا في حلقة ، يمر بنفس الأحداث مرارًا وتكرارًا على الرغم من أفضل جهوده للتذكر. إنه شيء يمكننا جميعًا أن نتعاطف معه في الوقت الحالي – خاصة عندما يتعلق الأمر بجهود نولان الأخيرة ، Tenet ، التي تم تأجيله الآن في ثلاث مناسبات منفصلة.

آخر الأخبار هو أنه تم تأجيله الآن إلى أجل غير مسمى -ويقال بأن عاشق السينما نولان يصر على أنه لا يمكن رؤيته إلا على الشاشة الكبيرة (على الرغم من المفارقة أن رفضه الإفراج عن Tenet قد يضع دور السينما في مأزق). لسوء الحظ ، فإن الطبيعة غير المتكافئة لوباء الفيروس التاجي المستمر يعني أنه قد يمر بعض الوقت قبل أن نرى إصدارات أفلام رائعة.

قد يتم إعادة فتح دور السينما في أوروبا وآسيا ، إلا أن الأمر لا يزال بعيداً في الولايات المتحدة. قام عدد من دور السينما الأمريكية بربط خطط إعادة فتحها حول تاريخ الإصدار الأخير لـ Tenet ، والذي كان يوم 12 أغسطس(آب) – ولكن البعض قد أجل الآن افتتاحه مرة أخرى. أجّلت AMC ، أكبر سلسلة سينما في أمريكا – تاريخ إعادة افتتاحها من يوليو (تموز) إلى منتصف أغسطس(آب) .

يحصل فيلم بحجم Tenet بشكل عام على إصدار عالمي متزامن – ليس فقط لتفادي المفسدين ومحاباة السوق ، ولكن أيضًا لدرء خطر القرصنة الحالي.

بالإضافة إلى Tenet ، هناك بعض الشائعات بأن الأرملة السوداء من Marvel – التي كانت مقررة في الأصل لإصدار الخريف – قد لا تظهر حتى عام 2021 أيضًا. حتى أن الوباء يؤثر على قائمة العام المقبل – فقد تم تأجيل كل من Avatar 2 و Star Wars القادمة بعد عام إلى 2022 و 2023 على التوالي. في حين تم استئناف الإنتاج في Jurassic World 3 ، إلا أن الاستوديوهات الأخرى لم تستأنف العمل بعد ، مما قد يعني المزيد من التأخير. هذه كلها أخبار سيئة للغاية لسلاسل السينما خارج الولايات المتحدة الذين يعتمدون بشكل كبير على أفلام هوليوود لإغراء الناس مرة أخرى من خلال أبوابهم.

لا يزال هناك بعض الأفلام لمشاهدتها. في الواقع ، قام عنوان واحد على الأقل بتحريك تاريخ إصداره إلى الأمام نتيجة للوباء. قد لا تكون قادراَ على مشاهدة Tenet ، ولكن يمكنك الذهاب ورؤية Russell Crowe في Unhinged.. هذه القصة عن امرأة يعذبها رجل غريب ، وتم نقل الفيلم إلى 31 يوليو(تموز) بعد ان كان مقررا عرضه في أغسطس (آب)، في محاولة للاستفادة من كونه من أول الأفلام الكبيرة في السينما.

أشياء قد لا تعرفها عن الفيلم الأكثر جدلاً الجوكر
مع إطلاق فيلم الجوكر Joker في صالات السينما العالمية أحدث الفيلم الكثير من الجدل بسبب الجوانب المتعددة والمختلفة التي تتضمنها قصتة الفيلم حيث يجسد دور البطولة الممثل جواكين فينيكس Joaquin Phoenix ومن إخراج تود فيليبس Todd Phillips.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

”الحارس القديم“.. يحتل صدارة قائمة الأعلى مشاهدة على نتفليكس

فوضى في فيلم ”عالم الديناصورات“.. والسبب ”كورونا“!