أخبار الآن | المملكة المتحدة – The News International

نشر الأمير ويليام عبر الحساب الرسمي لدوق ودوقة كامبريدج على “انستغرام” صورة له من زيارة سابقة إلى باكستان، بالتزامن مع إطلاق مشروعه الضخم حول التغير المناخي.

وظهر الأمير وهو يجلس أمام جبل هندوكوش المغطى بالثلوج في باكستان، وأرفق الصورة بتعليق جاء فيه: “الأرض تمر بنقطة تحول ونواجه اختياراً صارخاً؛ إما أن نستمر كما نحن وندمر كوكبنا بشكل لا يمكن إصلاحه أو نتذكر قوتنا الفريدة كبشر وقدرتنا المستمرة على الريادة والابتكار وحل المشكلات”.

وأضاف: “تذكروا الحضارات المذهلة التي بنيناها والتكنولوجيا المنقذة للحياة التي ابتكرناها وحقيقة أننا وضعنا رجلاً على سطح القمر، يمكن أن يحقق الناس أمور مذهلة، والعشر سنوات المقبلة ستكون بمثابة اختبار من أكبر الاختبارات التي علينا اجتيازها، عقد للتصرف من أجل إصلاح الأرض”.

وكان الأمير دشن، يوم الثلاثاء، جائزة بملايين الجنيهات الإسترلينية للتشجيع على إيجاد حلول لأكبر التحديات التي تواجه البيئة في العالم، وقال إن “كوكب الأرض يمر الآن بنقطة تحول”. وذكر الوصف الترويجي لجائزة “إيرث شوت” أنّها “أرقى جائزة بيئية في التاريخ” وستُمنح لـ5 فائزين سنوياً على مدى العقد المقبل بهدف إنتاج ما لا يقل عن 50 حلاً لأهم التحديات في العالم.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ثمرة بطاطا عملاقة تتحوّل إلى فندق.. والليلة بـ247 دولاراً