أخبار الآن |  people

 

عبّر الوشم الجديد للمغنية مايلي سايروس عن حالتها المزاجية بعد انفصالها عن زوجها الممثل ليام هيمسورث بعد أقل من عام من الزواج.
“كان رأسي يشعر بالخوف ، لكن قلبي كان يشعر بالحرية” ، كما يقول الوشم، وهي مقطع من أغنيتها Pixies The Thing، التي قام بها وينتر ستون ، الذي يرسم وشم للمشاهير.
وتُقدّم سايروس أغنيتها الجديدة “Slide Away” للمرة الأولى أثناء عرض جائزة الموسيقى.

وأكد متحدث عن مايلي سايرس أن الزوجين قررا الانفصال، وأنهما اعتبرا أنه من الأفضل لهما هذا، وأن يركز كل منهما على “نفسيتيهما ومسيرتيهما المهنية”.
بعد انفصالهما بشكل رسمي شوهدت مايلي وهي تظهر في صور أخرى بوضع حميمي مع صديقتها كيتلين كارتر في بحيرة كومو الإيطالية، بعد فترةٍ قصيرةٍ، ما أثار استغراب الجميع. وأكّدت بعض المصادر أنّهما لم تحاولا إخفاء تصرّفاتهما على الإطلاق، وكان هناك أشخاص آخرون يجلسون إلى جوارهما.

نفت سايروس عبر وسائل التواصل الاجتماعي الشائعات التي قالت إنها خدعت ليام هيمسورث.”يمكنني أن أعترف بالكثير من الأشياء ولكني أرفض الاعتراف بأن زواجي انتهى بسبب الغش. أنا و ليام معا منذ عقد من الزمان. لقد كتبت هذا من قبل وستبقى حقيقة ، أنا أحب ليام وسوف أكون كذلك دومًا “.
وأضاف سايروس: “في هذه المرحلة كان عليّ أن أتخذ قرارًا لأترك حياة سابقة. أنا فخور بأن أقول ، أنا ببساطة في مكان مختلف عن المكان الذي كنت فيه عندما كنت أصغر سناً. ”
بالنسبة إلى ليام هيمسورث، قدم الممثل الأسترالي ، 29 عامًا ، طلبًا للطلاق يوم الأربعاء ، مشيرًا إلى “خلافات لا يمكن التوفيق بينها”.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ما حقيقة انفصال مايلي سايرس عن زوجها؟

بينهم مايلي سايرس.. 4 فنانين عادوا بقوّة إلى جمهورهم بعد غياب