أخبار الآن | دبي – thenational

كثرٌ هم الفنانون الذين لديهم مسيرة فنيّة حافلة بالأعمال التي اشتهرت لدى الجماهير. غير أن هؤلاء يغيبون لفترة معينة من الزمن عن محبيهم، لكنهم يعودون بعمل فنيّ كبير ليبرزوا إلى الواجهة من جديد.

وإليكم بعض من هؤلاء الفنانيين الذين عادوا بقوة إلى الساحة الفنية:

1- ماري كاري

برز نجم ماري كاري في تسعينيات القرن الماضي بأعمالٍ مثل Always Be My Baby و Heartbreaker و Honey . ومع ذلك ، في العام 2001 أصدرت كاري ألبوماً تحت عنوان “غلتر”، لكنه لم يحظَ بشعبية على مستوى العالم. إلا أنه في العام 2005، أطلقت ألبوماً جديداً سمي “The Emancipation of Mimi”، كان يتضمنّ مجموعة من الأغاني ساهمت بعودة كاري بوقة إلى الساحة وجعلته هو الألبوم الأكثر مبيعاً، ومهدّ لها الطريق للفوز بـ3 جوائز غرامي.

2- غرين داي

كانت فرقة “غرين داي” بارزة بشكل كبير حتى العام 1994، وتحديداً بعد إصدارها ألبومها الشهير Dookie. إلا أن الاحوال اختلفت بعد ذلك، خصوصاً مع إصدار الفرقة 3 ألبومات وهي “insomniac” و “Nimrod” و “warning”، التي كانت ردود الفعل حولها ضعيفة. ومع إصدار ألبوم “American Idiot” في العام 2004، عادت الفرقة من جديد إلى الساحة وفتح الباب أمامها لحفلات عديدة، وأتاح لها الفرصة بفوز جائزة  Hard Rock Grammy.

3- مايلي سايرس

تبلغ من العمر 26 عاماً، وقدمت مسلسل “هانا مونتانا” الشهير، كما أنها أدت أدواراً عديدة في أعمال فنية أخرى مثل رومكوم، وريكينغ بول. وتعرف سايرس بنشاطها، لكنها صدمت الجمهور بأدائها الإستفزازي عام 2013 مع روبين ثيكي أثناء غنائها أمام الجمهور في مهرجان VMAs.

وفي العام 2017، أصدرت سايرس ألبوماً جديداً وهو  Youngger Now أعادها إلى الوسط الفني بشكل جيد.

NEW YORK, NEW YORK - MAY 06: Miley Cyrus attends The 2019 Met Gala Celebrating Camp: Notes on Fashion at Metropolitan Museum of Art on May 06, 2019 in New York City. (Photo by Theo Wargo/WireImage)

(Photo by Theo Wargo/WireImage)

4- ألفيس بريسلي:

في العام 1968، قدم ألفيس بريسلي عرضاً تلفزيوني تحت عنوان Comeback Special، وهو عرض تلفزيوني كان الأول له بعد توقف دام لـ8 سنوات. وكان هذا العرض مناسبة للترحيب بعودته إلى الأداء المباشر.

 

مصدر الصورة: getty