أخبار الآن | راديو الآن (ميراشا وهبي – خاص)

حلَّ الممثل اللبناني عبدو شاهين ضيفاً على هواء راديو “الآن” في برنامج “جواز سفر” مع مذيعتنا ميراشا وهبي، للحديث عن أعماله لهذه السنة والتي كان أبرزها مسلسل “الهيبة – العودة” .

في معرض الحديث عن ما يقدمه مسلسل “الهيبة” الذي شارك به في جزأيه وعلى أثر الجدل الذي أحدثه مؤخراً، أكد شاهين أن المسلسل لا يريد أن يقول شيئاً معيناً ، بل إنه يعرض لجدلية واقع موجود ويشرِّحه ويدعو المشاهد الى التفكير به. علاوة على ذلك، إنه يحقق “هدف الفنّ السامي” الذي هو “المتعة” .

أشار شاهين الى أن إختلاف ردود الأفعال اتجاه المسلسل بديهي، فمنهم من اعتبر أنه يشجع على أفعال أبناء “الهيبة” الذين يعيشون في ظروف غير قانونية، ومنهم من إعتبر أن المسلسل يعرّي هذا الواقع ويفشي سلبياته؛ لافتاً الى ضرورة الأخذ بعين الإعتبار أن شخصيات “الهيبة” أنفسهم ليسوا سعداء بواقعهم، فهم “يفتقرون الى حريتهم في مكانٍ ما، تحدّهم عادات وتقاليد مجتمعهم الضيق والحدود الجغرافية للمنطقة التي يعيشون فيها كذلك،  والأرجح أن أبناء هذا الواقع المعاش في بعض المناطق في بعض البلدان هم كذلك أيضاً “؛  وأن ذلك من شأنه أن يدفعنا الى التفكير مرتين قبل “التماهي مع هذه الشخصيات” بأي شكلٍ من الأشكال.

أكد شاهين أن سر نجاح مسلسل “الهيبة” بجزأيه يعود الى تكامل عناصر العمل، من جهة النصّ والإخراج والإنتاج والممثلين “الرائعين”، معتبراً أن ما يميز الجزء الثاني هو وجود وجوه جديدة من ممثلين كبار أمثال الممثل المسرحي اللبناني رفيق علي أحمد، الممثل اللبناني فادي أبي سمرا، الممثل اللبناني أحمد الزين، والممثل اللبناني عبد المجيد مجذوب؛ إضافة الى ممثلين جدد كملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا.

في نهاية اللقاء، وجه عبدو شاهين تحية عبر هواء راديو الآن الى كل محبيه ومتابعيه قائلاً: “محبتكم ثقة، وأرجو أن أكون بحجمها”، داعياً إياهم الى انتظار جديده قريباً.

 

للإستماع الى المقابلة كاملة الرجاء الضغط على الرابط التالي:

جواز سفر| عبدو شاهين: المتعة أسمى أهداف “الهيبة”

للمزيد:

منى واصف لراديو “الآن” : الممثلة الذكية لا ترفض دور “أم جبل”

جمال فياض لراديو “الآن”: عابد فهد تفوق على نفسه