أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

 بعد يوم من قيام مفجر انتحاري بقتل 22 شخصا في حفل كانت تحييه المغنية الأمريكية "أريانا غراندي" في مانشستر بانكلترا الثلاثاء 23 مايو/ آيار، قررت المغنية العودة فورا الى بلدها، في وقت تتردد فيه تساؤلات حول ما إذا كانت ستواصل جولتها الأوروبية.

وظهرت غراندي (23 عاماً) في صور نشرتها صحيفة دايلي ميل وهي تنزل على سلم طائرة خاصة في مطار في بلدة "بوكا راتون" بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تقيم وكان في استقبالها أفراد من عائلتها.

وأظهرت الصور التي نشرتها "دايلي ميل" نجمة البوب التي كانت ترتدي ملابس غير رسمية ويبدو عليها الحزن عندما استقبلها صديقها "ماك ميلر"، مغني الراب على مدرج الطائرات ودخلا سيارة كانت تنتظرهما.

موضوع ذو صلة: 5 اعتداءات مشابهة لهجوم مانشستر.. ما هي؟

ولم تظهر "غراندي" علنا منذ التفجير الذي هز قاعة احتفالات مانشستر "أرينا" في نهاية حفلها، ولم تصب بأذى، ولجأت "غراندي" إلى تويتر بعد نحو خمس ساعات من التفجير في البيان الوحيد الذي أصدرته حتى الآن لتصف نفسها بأنها "محطمة" في أعقاب الهجوم، وكتبت في تغريدة "محطمة من أعماق قلبي، أنا آسفة للغاية، ليس لدي ما أقوله"،

وكانت "غراندي" تحيي حفلا في "مانشستر" ضمن جولة في أوروبا لترويج ألبومها الثالث "دينجراس وومن"ـ وكان من المقرر أن تزور أيضا لندن وبلجيكا وبولندا وألمانيا وسويسرا وفرنسا في الأسابيع القادمة.

وعلى الرغم من تخمينات بأنها ستلغي بقية الجولة، لم يصدر إعلان رسمي، ولم يرد "سكوت براون"، مدير أعمال "غراندي" على طلبات للتعليق.

اقرأ أيضا: هذا ما قالته المغنية أريانا غراندي الـ"منهارة" بعد إنفجار مانشستر

كذلك لا تفوت متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 
مهرجان "كان" السينمائي ينعى ضحايا "مانشستر" ويلغي عددا من فعالياته