أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

تعود النجمة البرازيلية لاريسا جيجيمار الشهيرة  في الوطن العربي بشخصية "جوليا" في المسلسل التركي "سحر جوليا"، إلى شاشة التليفزيون التركي من خلال مسلسل "تلك حياتي أنا"في موسمه الثالث.

حيث أنضمت إلى فريق عمل المسلسل بعد اختفائها لسنوات عديدة خلال الفترة الماضية، وقررت أن تكون العودة من خلال "تلك حياتي أنا"، الذي من المقرر أن يعرض خلال الأيام القليلة المقبلة.

وسوف تجسد لاريسا من خلال العمل شخصية الحبيبة السابقة للشخصية الرئيسية في العمل، التي مرت معه بالعديد من المواقف الصعبة، ادت إلى الفراق.

"تلك حياتي أنا" مسلسل تركي يدور في إطار من الرومانسية، عن قصة فتاة تدعى "بهار" التي تجسدها الفنانة الهائله ايزجى، وهي فتاة طيبة القلب تعيش حياتها مع أسرة فقيرة، مكونه من أب الاسرة، والأم، ولها اخت تدعى "ايفسون"، وكانت امها وابوها يعاملونها معاملة قاسيه جدا منذ الصغر غير معاملة اختها ايفسون، وعندما كبرت، تركت جامعتها وخرجت لتعمل حتى تعول أسرتها، وحقق المسلسل أعلى نسب مشاهدة على مدى الموسمين الماضيين.

والمسلسل بطولة كلاً من النجمة إيزجي أثار أوغلو، والنجم كرم جيم، والنجمة جيزين موراي، والنجم سينان ألبيراك، والفنانة القديرة إجلال أيدن.

الجدير بالذكر ان لاريسا في عام 2011 أثناء تواجدها في مدينة أزمير التركية لتصوير بعض الإعلانات الدعائية تعرفت على عارض الأزياء والممثل التركي بوراك جيجيمار، وتزوجا في الحال.