أخبار الآن | القاهرة – مصر

قام الفنان تامر حسني باهداء زوجته بسمة بوسيل هدية معنوية على طريقته الخاصة، في حفل تخرجها من الأكاديمية الإيطالية للأزياء.

حيث فاجأها تامر بحضور الحفل، وقام باحيائه مجاملة لها ولزميلاتها، وجميعهن خريجات الأكاديمية كأحدث مصممات أزياء، وقدم مجموعة من أشهر أغانيه.

وحضر الحفل الفنانة فادية عبد الغني، وملكة جمال مصر السابقة مريم ناعوم زوجة كابتن مصر لكرة القدم عماد متعب، ورجل الأعمال سعيد وهبي وحرمه، بالإضافة إلى عدد من سيدات المجتمع.

من الجدير بالذكر أن تامر حسني مغني وملحن وممثل ومؤلف وكاتب قصص أفلام ومخرج كليبات ومنتج مصري، ولد عام 1977 من أب مصري وأم سورية، بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب "تامر وشيرين" ثم أطلق أول ألبوم منفرد له في 2004 باسم "حب".

 ونجح في خلال بضع سنوات أن يحصد جوائز عالمية وألقاب كثيرة مثل جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010، كما حصل أيضاً علي جائزة أسطورة القرن لكونه فنان شامل من أمريكا من البيج أبل ميوزك اوورد.

ما هي هدية تامر حسني لزوجته في حفل تخرجها؟

بدأ تامر حسني مجال التمثيل عام 2003 بفيلم حالة حب والذي كان يناقش مشاكل الشباب والمجتمع المصري حيث كان يناقش مشاكل في العمل، والهجرة، والمحبة ونظرة المجتمع الغربي للمهاجريين العرب، الفيلم حقق نجاح كبير وكان يشارك تامر حسني البطولة "هاني سلامه، هند صبري، زينه، دنيا وشريف رمزي، قدم تامر في هذا الفيلم اغنيتين "الحياة وعيونه دار".

في عام 2012 قام تامر حسني بإصدار أغنية سنجل وهي أغنية Smile مع المطرب العالمي شاجي وقد حققت نجاحاً كبيراً وقام بتصويرها في أمريكا.