أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

تستعدت الممثلة ناعومي واتس لفيلمها السينمائي الجديد، حيث تقف أمام الممثل ليف سكريبر، من خلال عمل يقدم قصة حياة ملاكم الوزن الثقيل المشهور تشاك ويبنر.

وقامت ناعومي بتغيير اللوك الخاص بها من أجل الشخصية التي سوف تقدمه في العمل، حيث استغنت عن شعرها الأشقر التي تميزت به و جعلته أحمر داكن.

من الجدير بالذكر أن ناعومي واتس ممثلة بريطانية مواليد عام 1968، عرفت بأدوارها في أفلام " طريق مولهولاند"، و"الحلقة"، و"كينغ كونغ ولعبة عادلة".

وقد رشحت لجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم 21 غرام، وظهرت في المسلسلات التلفزيونية مثلا مسلسل "يا أبي"، و"عرائس المسيح"، و"الذهاب والاياب"، وشاركت في التمثيل جنبا إلى جنب في مستهل عمرها مع نيكول كيدمان وثاندي نيوتن في الفيلم "الدرامى غزل"، وبعد انتقالها إلى أمريكا، ظهرت في الأفلام، بما في ذلك "فتاةالدبابات"، و"أطفال الذرة الجزءالرابع"، و"الجمل الخطير".

وبعد سنوات في التمثيل المكافح، اهتمت بالمشاركة مع المخرج ديفيد لينش في فيلمه "طريق مولهولاند" الذى قامت بالتمثيل فيه عام (2001)، وفى العام التالى استمتعت بالنجاح في فيلمها "الحلقة" وهو نسخة معادة من فيلم الرعب الياباني "حلقة".

ثم تلقت ترشيحات في جوائز الاوسكار وجوائز نقابة ممثلي الشاشة في جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن تجسيدها لكريستينا بيك في نوار-جديد 21 غرام مع المخرج أليخاندرو غونزالس إناريتو في (2003).