أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

تستعد النجمة التركية سيلين سويدر المعروفة في العالم العربي بشخصية "نهال" في مسلسل "ليلى"، لزفافها على حبيبها أوران فرانسيز خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعد قصة حب طويلة استمرت لعدة سنوات.

من الجدير بالذكر أن سيلين ولدت عام 1986، وفي عام 2006 أنتخبت كأفضل عارضة أزياء بتركيا في مسابقة ملكة جمال تركيا، وقد مثلت تركيا في جمهورية الصين الشعبية في مسابقة ملكة جمال الكون. وكانت سويدر في أول خمس مراكز بالمسابقة وجلبت لتركيا جائزة أفضل زي وطني.

وفي عام 2007 أنتخبت كملكة جمال تركيا في مسابقة ملكة جمال تركيا التي ينظمها تلفزيون ستار والتي شارك بها 1200 شخصاً، وبعد ذلك توجهت لكندا من أجل تعليم اللغة الكندية، وعادت لتركيا في عام 2009، وبناءً على طلب والدها فقد سجلت بالإذاعة و بدأت فترة تدريب بتلفزيون ستار.
توبا بيوكستون تحصد جائزة أفضل ممثلة لعام2015

وفي عام 2010 قامت بدور البطولة في مسلسل " الحب ما بين السماء و الأرض " حيث أنه بُث على شاشة تلفزيون فوكس. و أنها مثلت لأول مرة في تاريخ الدراما التركية في مسلسل " ليلى دفري " حيث أنها قامت بدور شخصية توبراك، وقدمت العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة، التي نالت اعجاب الجمهور في الوطن العربي.
عرفناها بشخصية "بانا" في مسلسل نور، ما هو سر اختفاؤها؟