اخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

قالت النجمة العالمية أنجلينا جولي إنها حرصت على عدم حضور ابنها مادكوس تصوير المشاهد الجريئة والعارية لها في فيلمها السينمائي الجديد by the sea وحضر فقط المشاهد العادية، كما أشارت إلى أن من المشاهد الصعبة لها في الفيلم هي تلك المشاهد التي تظهر فيها علاقتها بزوجها براد بيت مضطربة.

وأضافت أنجلينا: كنت أركز على أن ينسي الجمهور أنه يشاهد الزوجين الممثلين براد وأنجلينا، وأن يندمج مع الشخصيات التي نجسدها في العمل ولا يربطها بواقع حياتنا معا، خصوصا أنني مخرجة العمل أيضا،  حسبما اكدت في حوارها لمجلة واشنطن.

وأشارت أنجلينا إلى أنها في الفيلم حرصت على أن يظهر كأنه هناك شجارا وصراعا مع براد بيت وكأنهما لاعبي ملاكمة في حلبة واحدة وجها لوجه، وكنا نعرف أن هذا الأمر صعبا للغاية ولكننا فعلناه.

والفيلم رومانسى تدور أحداثه حول الكاتب الأمريكى رولاند "براد بيت" وزوجته فانيسا "جولى" الراقصة السابقة، حيث يسافران عبر فرنسا، وعندما يصادق الزوج صاحب بار ومقهى القرية "نيلز أريستروب" وصاحب الفندق "ريتشارد بوهرينجير"، يبدأ الزوجان فى اكتشاف السكان المحليين الذين يبدو أنهم تجسيد للثقافة المحلية فى القرية، ليكتشفا أيضاً الحكمة الكامنة التى تأتى من طريقة هؤلاء الناس فى الحياة.