أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

قامت المغنية العالمية جيسي جي مؤخراً بالظهور ب"لوك" جديد، حيث قامت بإزالة شعرها بالكامل بعد ان وصل طوله الى نصف ظهرها تقريباً، ويرجع السبب وراء ذلك إلى رغبتها في الاحتفال بعيد "الهالوين" بطريقة  مختلفة وجديدة.

من الجدير بالذكر أن جيسي جي ولدت عام 1988 هي مغنية بوب و راب إنجليزية، لديها العديد من الأغاني واشتركت في الغناء مع دفيد جتا، نيكي مناج و كايتي بيريو روبين ثيك وبيق سين وديزي وتايني تيمبه و بيكي جي وبوب.

بدأت رحلتها ككاتبه أغاني فقد كتبت أغاني للكثير من المطربين منهم مايلي سايرس، وكريس براون، واليشا كييز، وكريستينا اغليرا، ودخلت عالم الغناء في 2011.

اصدرت ألبومان الأول عام 2011 والذي يحمل عنوانwho you are""، والألبوم الثاني "alive" 2013، وفي عام 2003 عندما كانت تبلغ من العمر 15 اشتركت في برنامج للنجوم الواعدين في مجال البوب وقد فازت بالمركز الاول.

 وساعدها أصدقائها على دخول المجال الفني وذلك ايمانا منهم بصوتها، وقامت وقتها جيسي بتنزيل اول أغنية منفرده لها تدعى ""do it like dude والتي حازت على المركز الثاني في سباق التوب تن في uk بعدها انزلت اغنيتها الثانية "price tag" التي تعد من أشهر اغانيها وقد حازت على المركز الاول في عشر دول وتوب تن في في 25 دوله أخرى، وفي 18 من عمرها تعرضت جيسي إلى سكته دماغيه نجت منها بقدره الله.