باسم مغنية الداعم الأول لزملائه

  • باسم مغنية يبدي إعجابه بموطنته نانسي عجرم.. ويغازلها بكلمات أغنيتها
  • باسم مغنية لـ “أخبار الآن” عن سعادته بنجاح مسلسل “التحدي”
  • باسم مغنية يلقى إعجاب واستحان الجمهور والنقاد في للموت بجزيئه

يحرص دائمًا النجم باسم مغنية إلى أن يكون الداعم الأول لكلّ أصدقائه الفنانين وحتّى غير الفنانين، فهو صاحب لفتة كريمة وصاحب قلب من ذهب، قلّما تجد له عدوًّا على الساحة الفنية. ومن يتعرّف عليه يكسب في حياته إنسانًا خلوقًا بأخلاقه وخلّاقًا بأفكاراه، حيث أنَّ الجلسة الفنية في حضوره لها نكهة خاصة. ومن يعاشره حقيقةً يتعلّم منه الكثير والكثير، فلا يتوانى يومًا ولا لحظة عن مشاركة خبراته في الحياة مع الآخرين.

يمتلك الممثل اللبناني باسم مغنية صفة التواضح التي كانت جزءًا مهمًا من نجاحه الذي خوّله بأن يكون الرقم الصعب في عالم الدراما اللبنانية والعربية. وهنا تُرفع له القبعة لأنّه من النجوم القلائل الذين يحرصون على توجيه التهنئة والتربيكات لزملائهم النجوم. وفي أحدث تهنئة له، أبدى مغنية إعجابه بموطنته النجمة نانسي عجرم في تغريدةٍ له عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر“، حيث أكّد أن أي شخص يعمل معها ينجح بمجرد وضع إسمه على عمل يخصّها، مشيرًا إلى أنَّ مدير أعمالها جيجي لامارا له حصّة الأسد في نجاحها الكبير. واختار باسم أن تكون تغريدته بالشكل التالي: ” نانسي عجرم (يا مانغا يا تفاح يا كل الفواكه). بعد متابعتي لنانسي في أغانيها وكليباتها لسنوات، كنت أُربط نجاحها بالمخرجين أولاً. لكنني اليوم أدركت أن نجاحها أولا هو وجودها في أي فيديو كليب أو تسجيل أي أغنية بصوتها. أي شخص يعمل معها ينجح (هو) بمجرد وضع اسمه على عمل يخصها. وأيضا المساهم الأكبر في نجاحها جيجي لامارا“.

وعلى الإثر، أعادت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نشر التغريدة، معلقتًا على باسم بأجمل معاني الصداقة، قائلة: “باسم فيني استعير الكلام اللي كاتبو و ابعتلك ياه الك مني؟ بحبك كتيييييير“.

كما شهدت التغريدة تفاعلًا كبيرًا من محبي النجمان الذين تناقلوا التغريدة على أوسع نطاقٍ ممكن، معربين عن أخلاق باسم الراقية ومحبته الصادقة لـ نانسي.

 

 

وفي سياقٍ منفصل، أعرب النجم باسم مغنية لـ “أخبار الآن” في اتصالٍ عن سعادته بنجاح مسلسل “التحدي” الذي أتى استكمالًا لمسلسل “سر” الذي حقق نجاحًا كبيرًا. ويجسد الممثل باسم مغنية شخصية النقيب “جاد حرب” الذي يزيد من حدّة انتقامه في مسلسل “السّر التحدّي”، خصوصًا أنَّ العمل يدور وسط صراع ما بينه وبين رجل الأعمال والمافيا “عامر بدران” الذي يلعب دوره الممثل القدير بسام كوسا. كما يدرس باسم حاليًا خوض غمار أعمال درامية وسينمائية جديدة، سوف نكشف عن تفاصيلها قريبًا.

 

 

الجدير ذكره أنَّ النجم باسم مغنية شارك في مسلسل للموت بجزئيه الأول والثاني وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث أبهر الجمهور العربي بأدائه المحترف لشخصية عمر بكامل إنفعالاتها والأحداث التي رافقتها في السياق الدرامي للعمل. كما حصد مغنية على تنويه كبار الممثلين والنقاد اللبنانيين والعرب الذي أبدوا إعجابهم في تقمص الشخصية، في حين أنّه لم يُكرّم في حفل الموريكس دور بدورته الـ ٢١ لعام ٢٠٢٢، حيث أنَّ علامة استفهام تُطرح عن سبب هذا التغييب.