كرافاطا يتصدر الترند المغربي بـ “سمحلي”

  • الخيانة عنوان فيديو كليب “سمحلي”
  • أغنية “سيليباطير” تحقق رقمًا قياسيًا جديدًا

يواصل فيديو كليب أغنية “سمحلي” للفنان المغربي سليم بناني الشهير بـ “كرافاطا“، تحقيق نسب مشاهدات عالية، حيث تخطى حاجز المليون وربع المليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات العالمية “يوتيوب” بعد تسعة أيام فقط من طرحه. وكذلك ما زال العمل متصدرًا المرتبة الثالثة ضمن قائمة موسيقى الفيديوهات الأكثر مشاهدة على هذا الموقع الشهير.

وتحمل الأغنية اللهجة المغربية، حيث تنتمي إلى موسيقى البوب من كلمات وألحان سليم كرافاطا، وتوزيع طارق الحجيلي ومادارا. وتم تصوير الفيديو كليب تحت إدارة المخرج عبد الرحمان علمي. أما مطلع كلماتها، يقول: “ديك سمحلي ديالك، سمحلي انت وزيدها فراسك، جايني تتمسكن بجوج دميعات فعينك، وتقول نبغيك ما نقدر نعيش بدونك، اللي دارها مرة يعاود جوج وثلاتة يخونك..“.

واختار كرافاطا في هذا العمل الغنائي الجديد أن يسلط الضوء على الألم الذي يسببه الغرام في ظل خيانة الحبيب وعن النهايات التي تترك أثرًا موجعًا بالأشخاص الذين كانت تجمعهم علاقة حب قوية مع الطرف الثاني. كما يلقن كرافاطا حبيبته في سياق أحداث الفيديو الكليب درسًا قاسيًا وغير متوقعًا بسبب خياتها له.

شاهد الفيديو كليب:

 

يذكر أنَّ آخر أعمال النجم كرافاطا، فيديو كليب أغنية “سيليباطير” التي حققت نسبة مشاهدات عالية جدًا، متخطية الـ 5 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي. وتحمل الأغنية اللهجة المغربية، من كلمات كرافاطا نفسه، ألحان فيصل مزراك، توزيع Divenchi.music، ميكس وماستر كريم لوكيلي. ويتوجه كرافاطا من خلال هذا العمل الغنائي المصور إلى العزاب الباحثون عن الحب والسعادة، فهو لطالما غنّى للعاشقين، وها هو الوقت قد حان لكي يغني لهذه الفئة من الناس.