نجاح جديد لـ جوزيف عطية في أغنية “جمالا”

  • ماذا عن جولة جوزيف عطية الفنية في أوروبا والولايات المتحدة الأميركية؟
  • دويتو جوزيف عطية وفضيل مميز لهذه الأسباب

تجاوزت أغنية النجم جوزيف عطيةجمالا” الـ 3 مليون مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات العالمية “يوتيوب“، وذلك بعد مرور حوالي الشهر من طرحها على طريقة الفيديو كليب.

فهذه الأغنية التي اختارها جوزيف ليختم من خلالها موسم صيف ٢٠٢٢، ما زالت تحتل المرتبة العاشرة ضمن قائمة موسيقى الفيديوهات الأكثر مشاهدةً على اليوتيوب.

 

جوزيف عطية يجتاز عتبة الـ 3 مليون مشاهدة بـ "جمالا"

جوزيف عطية يجتاز عتبة الـ 3 مليون مشاهدة بـ “جمالا”

وتحمل الأغنية اللهجة اللبنانية، من كلمات وألحان نبيل الخوري، وتوزيع سليمان دميان. وهي تنتمي إلى اللون الرومانسي الذي اشتهر عطية بأدائه. فالهدوء الذي تشعرك به الأغنية، إحترف المخرج إلياس فريفر في ترجمته من خلال المشاهد البسيطة وأحداثها التي حقيقة تدور بين شخصيتين متحابتين، فتعيشُ معهما سحر الحب وسط أجواء صيفية منعشة. أما مطلع كلمات الأغنية، يقول: “عندا جمال، مثل الخيال، عيونا زرِق لون السما بنص الصيفية، وجا مرسوم، و حكيا مهضوم، يتعلمو منا البنات شوية شوية…“.

 

 

وفي معلوماتٍ خاصةٍ لـ”أخبار الآن“، يستعدّ الفنان اللبناني جوزيف عطية للقيام بجولةٍ فنيةٍ في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر “نوفمبر” ٢٠٢٢ المقبل، حيث سيلتقي الجاليات اللبنانية والعربية ويطربهم بباقة من أجمل أغانيه التي لاقت نجاحًا كبيرًا وحققت له شهرةً واسعة. ومن ثمَّ يسافر إلى أوروبا، حيث سيقوم بجولةٍ فنيةٍ خلال موسم الكريسماس، حيث سيكون له محطّة هامة في ألمانيا التي تستقطب سنويًا عددًا كبيرًا من العرب.

الجدير ذكره أنَّ جوزيف عطية استقبل موسم صيف ٢٠٢٢، بدويتو غنائي بعنوان “تلاقينا تاني” جمعه بالنجم فضيل، وتمَّ طرحه على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي. وأتى هذا العمل الغنائي المصور بغاية التميز، حيث جمع بين الكوميديا من ناحية والطاقة الإيجابية من ناحية أخرى، محققًا نسبة مشاهدات عالية جدًا. وقد حصد النجم جوزيف عطية تنويه من الجمهور المغربي على حسن أدائه لللهجة المغربية. و كذلك تحمل الأغنية كلمات يونس آدم، ألحان محمد رفاعي، توزيع وميكس وماستر حمزة الغازي. كما تمَّ  تصويرها تحت إدارة المخرج بيدرو تيميزيان في إمارة “دبي“، بالإمارات العربية المتحدة.