أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

بعد تتويج ليستر سيتي "المتواضع" بلقب الدوري الإنجليزي، وتأهل أتليتيكو مدريد الى نهاية دوري أبطال أوروبا تأكد أن الميزانيات الضخمة لا تصنع وحدها النجاح. 

 فلا شك أن "دييجو سيميوني" و"كلاوديو رانييري" يعتبران حاليا من أسعد المدربين في العالم. فقد نجحا بإمكانيات مادية وبشرية متواضعة في تحقيق ما عجزت عنه أندية تفوق إمكانياتها ما لدى أتلتيكو مدريد وليستر سيتي بكثير جدا. 

شاهدوا أيضا: من هي العربية التي ورثت ثروة بعد زواجها بشهر واحد من سعودي؟ (صورة)
من هو صاحب الصورة الذي استنفر مخابرات العالم؟!

هذا ليس موضوعنا الأساسي، فالى جانب المثابرة والاجتهاد، يأتي كذلك الحظ حينما يراهن الشخص بكل ما يملك من أجل شيء غير مؤكد مستعينا بالحدس فقط. 

فريق ليستر سيتي لم يحقق المستحيل فقط هذه السنة، بل غير أحد نجومه حياة أحد المتشردين، فقلبها كليا ليتحول الى مليونير، الأمر يتعلق بنجم هذا الفريق "رياض محرز" ومواطن جزائري، حيث قدم محرز هبة مالية لهذا الشخص الذي حضر خلال تدريبات الفريق.

القصة بدأت في شهر آب/أغسطس الماضي قبل بداية الموسم الحالي، إذ كان المتشرد الجزائري، الذي يدعى السعيدي، بالقرب من مقر تدريبات ليستر، وظل يردد العبارة الجزائرية الشهيرة "وان تو ثري فيفا لالجيري" مع مرور لاعبي ليستر، هذه العبارة لفتت انتباه مواطنه لاعب ليستر، رياض محرز، الذي منح مواطنه هبة 200 جنيه إسترليني، وهو ما بدا أمرا منطقيا، قبل أن يتجاوز ما حدث بعد ذلك كل حدود المنطق والواقع.

شاهدوا أيضا: هذا الجزء من الانسان لا يفنى مع مرور السنوات تحت أي ظرف!

هذا المتشرد الجزائري بدل الاستفادة من الهبة السخية، التي تضاهي راتبا أسبوعيا لبعض المهن بإنجلترا، توجه مباشرة إلى مكتب مراهنات ليراهن بالمبلغ كله على فوز ليستر بلقب البريميرليغ باحتمال 5000/1، أي الفوز بـ5 آلاف جنيه مقابل كل جنيه، وهو ما يعني حصول المتشرد الجزائري على مليون جنيه في حال الفوز.

ووقع ما لم يكن في حسبان أي أحد، إذ توج ليستر باللقب، الاثنين الماضي، وربح السعيدي مليون جنيه إسترليني.