أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

 

في بعض الأحيان، حينما نزور مدنا كبرى تحتاج منا الكثير من الجهد للتجول فيها، بالاضافة الى ساعات من التسوق وزيارة المتاحف وقضاء الكثير من الأنشطة، التي تجعل السائح يشعر بالارهاق، فيتمنى لو يأخذ قسطا من الراحة او قيلولة لمدة ساعة تعيد له النشاط المطلوب.

لهاذا السبب أطلقت شركة أثاث فرنسية مبادرة فريدة من نوعها في دبي، عبر توفير آرائك ناعمة على شكل كثبان رملية في أحد المواقع، تمنح السكان فرصة الحصول على قيلولة مريحة خلال النهار.

في دبي.. يمكنك أخذ قيلولة في الأماكن العامة!

حيث قامت العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة Smarin بتوفير مجموعة من الآرائك المريحة في مستودع الإضاءة Zumtobel، الذي يحتوي على مجموعة من المنتجات المصممة من قبل الشركة بحسب ما ذكر موقع ديزين الإلكتروني.

في دبي.. يمكنك أخذ قيلولة في الأماكن العامة!
 

يستقبل مستودع Zumtobel الراغبين بالحصول على قيلولة مميزة ما بين 9 و 31 مارس القادم، كجزء من معرض أيام التصميم في دبي وآرت دبي.

قال مؤسس الشركة ستيفاني مارتن: "عادة عندما أتجول في المدن الكبرى آخذ قسطاً من الراحة مع تناول كوب من القهوة بأحد المطاعم أو المقاهي، لكنني أكون في بعض الأحيان بحاجة إلى قيلولة، لذلك وجدت سببا لاطلاق هذه المبادرة".

في دبي.. يمكنك أخذ قيلولة في الأماكن العامة!

هذه الأرائك التي صممت بشكل صحي يناسب وضعية الجسد بشكل مريح، صممت كل أريكة على شكل مختلف عن الآخر، حيث صممت على شكل كثبان رملية أو مثل الغيوم، بالإضافة إلى قطع الأثاث، وتم توفير الوسائد المملوءة بمادة اللاتيكس مع ثقوب في المنتصف للمزيد من الراحة للزبائن.