أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

أقدم لاجئ سوري مقيم في سويسرا متهم باغتصاب تلميذة قاصر، على الفرار من سجنه في بداية هذا الأسبوع لكن ليس لوحده وانما بمساعدة حارسة سويسرية ربطته بها علاقة غرامية. 

الشرطة السويسرية نشرت صور حسن كيكو (27 عاماً) وحارسة السجن أنجيلا ماجديجي (32 عاماً) بعدما فرا سويا إلى دولة أوروبية خارج سويسرا، وكان كيكو قد حكم بالسجن لأربع سنوات اثر اغتصابه لطالبة تبلغ من العمر 15 عاماً في عام 2014 بمدينة زيوريخ.

هذا الشاب المتهم بالاغتصاب ملقب بكيكو، كان قد لجأ إلى سويسرا عام 2010 قبل أن تبدأ الأحداث في سوريا بعام واحد فقط، وفقا لموقع 24 الاخباري، بعدما التحق "كيكو" بسويسرا اندمج بالعمل، فاشتغل كمصفف للشعر بعد أن منح الإقامة في سويسرا، لكن بعد ذلك ارتكب كيكو العديد من الجرائم قبل أن يودع في السجن بتهمة اغتصاب التلميذة السويسرية. 

على غرار أفلام الأكشن.. شرطية سويسرية تهرب لاجئ سوري من السجن!

وبحسب تقارير الشرطة، فان "حسن كيكو" كان قد استدرج الفتاة إلى سيارته وقام باغتصابها بحسب تقارير الشرطة، ووقعت عملية الفرار من السجن بعد منتصف الليل حيث تمكنت الشرطية أنجيلا من تهريب حبيبها أثناء نوم باقي حراس السجن.

على غرار أفلام الأكشن.. شرطية سويسرية تهرب لاجئ سوري من السجن!
 

وقال حراس السجن بأنهم لم يكونوا على علم بالعلاقة الغرامية التي كانت تربط كيكو وأنجيلا، بينما صرحت الشرطة بأن السجين الفار وصديقته قد غادرا البلاد باتجاه إيطاليا في سيارة بي إم دبليو إكس 1.

Leen AbouShaar (leen@kalam.tv) [2/8/16, 2:35 PM] Leen AbouShaar (leen@kalam.tv):