أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

نشر مؤسس موقع فيسبوك الشهير مارك زوكيبرج صورة لخزانة ملابسه يوم أمس، وكتب في المنشور "انه أول يوم دوام لي بعد اجازة الأبوة، ماذا يجب أن أرتدي؟" وتضمنت الصورة حوالي 8 قمصان قطنية باللون الرمادي و4 جواكيت كاجوال بلون رمادي أغمق، وكلها متطابقة تماماً.

أثارت هذه الصورة ضجة كبيرة على الفيسبوك وتداولها المستخدمون وكتبوا تحتها: 

هذا مارك
هو ملياردير ولكنه لا ينفق ثروته في الملابس والسيارات الفاخرة 
بل ينفق أمواله على التنمية البشرية
مارك ذكي 
كن مثل مارك

اقرأ أيضاً: "مارك زوكربيرغ" سيغيب على فيسبوك.. والسبب شخصي!

وأكد آخرون من خلال التعليقات أنهم معجبون بسياسة مارك وأنه لا يكترث لأمور سخيفة، وأن الفقراء فقط هم من يهتمون بالماركات العالمية، تلك الماركات التي لا يسمح لهم دخلهم المادي باقتناء منتجاتها، بينما يتجاهل الأغنياء هذه الأمور على الرغم من امكانياتهم المادية العالية.

وبالفعل، ان كنتم من متابعي أخبار مارك، ستلاحظون أنه لا يرتدي الا ذات القميص الرمادي، ويطرح عليه نفس السؤال دائماً، "لماذا ترتدي هذا القميص كل يوم؟" 

مارك زوكيربيرج يكشف عن خزانة ملابسه لأول مرة .. بصورة صادمة!

وكان رد مارك: اختيار الملابس التي سأرتديها يومياً، أمر لا يستحق أن أُهدر طاقتي عليه، وأفضل أن أوجه تركيزي ناحية ما يفيد المجتمع بصورة أكبر وأريد تصفية الأمور في حياتي حتى لا أضطر إلى اتخاذ عدد كبير من القرارات التي لا تستحق الجهد.

مارك زوكيربيرج يكشف عن خزانة ملابسه لأول مرة .. بصورة صادمة!

مارك ليس الأول، ولعلّ ستيف جوبز هو من فعلها أولاً، حينما كان يلبس ذات اللباس كلّ يوم. جينز أزرق، قميص أسود ذو أيدٍ طويلة، وحذاء رياضي.

مارك زوكيربيرج يكشف عن خزانة ملابسه لأول مرة .. بصورة صادمة!