أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

لو مللت من تكرار نفس اختياراتك اليومية من مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة؟ فما عليك الا اللجوء الى حيلة ثانية، ففي كثير من الأحيان تملك مطاعم شهيرة مثل كنتاكي وستاربكس وماكونالدز قائمة سرية يمكنك الطلب منها؟

 بعض الأطباق تم تقديمها في تلك المطاعم من قبل، لكنها اختفت لاحقا بسبب ظهور عروض وأطباق أحدث، فعند محاولة طلبها قد تحصل عليها مجانا، أو بتكلفة إضافية على وجبتك.

شاهدوا أيضا: أشياء لا تعرفها عن عيد الشكر!

ماهي قصة عفو "باراك أوباما" على الديك الرومي؟

 

البوتين من كنتاكي

اكتشف قائمة الطعام السرية لأشهر مطاعم الوجبات السريعة!

يمكنك طلب طبق من البوتين اللذيذ، إن كنت لا تعرف ما هو البوتين؟ فهو طبق كندي يقدم في فروع كنتاكي بأميركا، ويتكون من كمية كبيرة من البطاطس المقلية غارقة في الجبن القريش الساخن أو الذائبة مع صوص الجريفي.

اقرأ أيضا: كيف رد الألمان على لاجئ سوري يقدم الطعام للمتشردين؟

الخبز 
اكتشف قائمة الطعام السرية لأشهر مطاعم الوجبات السريعة!

هذا النوع من المخبوزات متوافر في كثير من فروع كنتاكي، ويمكنك طلبه كطبق جانبي لوجبتك، كما لا تنس طلب المزيد من الزبدة والعسل، لكن سعر هذا الطبق يختلف من بلد إلى آخر.

واذا مللت أيضا من الأطباق الكلاسيكية، يمكنك ابتكار طبقك المفضل من كنتاكي بإضافة اختياراتك، على سبيل المثال اطلب طبق من البطاطس المقلية والصوص بالاضافة الى الجبن وقطع من الدجاج المقلية "Pop Corn"، فهذه الخدمة تقدم في بعض فروع كنتاكي، فلا تتردد في السؤال عنها. 

ساندويتش نباتي

اكتشف قائمة الطعام السرية لأشهر مطاعم الوجبات السريعة!

تأكد أن أصناف القائمة السرية ليس متداولة كثيرا في المطاعم الشهيرة، ولكنها معروفة لدى فريق العمل في معظم الفروع، اسأل بلطف عن سندويتش الجبن الشهي من القائمة السرية لماكدونالدز (McDonald’s Secret Menu).