أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

انتابت حالة من الرعب مجموعة من اللاجئين بعد تفاجئهم بسائق شاحنة سائق هنغاري وهو ينحرف بشكل متعمد بشاحنته باتجاه مجموعة من الشباب السوريين في محاولة لدهسهم، محاولة الدهس هذه جرت في مدينة "كالي الفرنسية"

 وأشارت صحيفة الـ "ديلي ميل" البريطانية، الى أن الفيديو نشر على موقع "يوتيوب"، الغريب في الأمر أن السائق  وثق من خلاله جرمه بحق مجموعة من اللاجئين، حيث كان يسرع باتجاههم بينما كانوا يمشون بالاتجاه المعاكس.

وفي نهاية الفيديو، يدير السائق الكاميرا ليصور نفسه وهو يقول باللغة المجرية "كانت رحلة صعبة، أليس كذلك، هذه الكيلومترات الستة الأخيرة؟ لقد أخرني اللاجئون بحيث لن أصل إلى منطقة ركن الشاحنات اليوم. هل تستطيعون تخيل الحال هنا أثناء الليل، بعد أن تغرب الشمس؟ أيها الزملاء، لا تذهبوا إلى إنجلترا عبر كاليه! هل فهمتم ما أعنيه؟". 

شاهدوا أيضا: كيف رد الألمان على لاجئ سوري يقدم الطعام للمتشردين؟

ومن المعلوم أن اللاجئين السوريين يعانون من المعاملة السيئة من قبل المجر وهنغاريا أي دول العبور الى ألمانيا، حيث عبر بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة من صدمته من معاملة المجر للمهاجرين، حيث قال انها معاملة "غير مقبولة".

اقرأ أيضا: نصائح تضعك بعيدا عن الشبهات بالمطارات!
"سائق مسلم" يبكي آلاف الأمريكيين عبر تويتر!

 

وفي مناسبة سابقة، استخدمت الشرطة المجرية الغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه ضد عدة مئات من اللاجئين الذين كانوا يحتجون على منعهم من دخول المجر من صربيا.