أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)

في تجربة مصورة وغريبة، دخلت المذيعة المصرية بسمة وهبة أحد القبور، وظلت بداخله لمدة ساعة كاملة؛ في محاولة لاستطلاع ما يحدث به.

ولم تتمالك دموعها وهي تحكي، على الهواء، تفاصيل تجربتها داخل القبر، وقالت في برنامجها "هي مش فوضى"، المذاع على فضائية "TEN"، أنها تلت عدداً من آيات القرآن الكريم، أثناء تواجدها داخل القبر، لتخفيف وحشة القبر، والتغلب على ظلمته. وأضافت: "كانت تجربة غير سهلة، وإحساساً صعباً أن يوصف".

وذكرت في تعليقها على الفيديو انها عندما ذهبت الى القبور للبحث عن حقيقة حدوث ضوضاء العالم الاخر انصدمت بواقع اليم وتجرية ليست سهلة وهي بالفعل ليست تجربة بل حقيقة لان الموت هو الحقيقة الوحيدة في حياتنا.

نزلت الى القبر ولهفتي لمعرفة الحقيقة كانت اكبر من خوفي… كان يتحتم علية الذهاب بنفسي .. نزلت ودعوت ربنا ان يهون هذه اللحظة .. كانت صعبة لاني بعد ان دخلت القبر اكتشفت ان الموضوع ليس سهلا" أبدا" … احساس صعب جدا ان يوصف احساس انك تكون معزول تحت الارض وفي مكان كله أموات وصعب انك توصف احساسك وانت بين اموات حقيقة ان هذا هو المكان الوحيد الذي يمكن ان يفصلك عن العالم لا يصلك احد او ان تصل لاحد , حاولت ان امد يدي اوبسطها لكني لم استطع لان المكان صغير جدا هنا لا تنفعنا الاموال ولا الجاه ولا السلطان … انت وعملك فقط مقفول عليكم باب القبر مع القليل من التراب في حفرة ابعادها متر في متر …

مسكت المصحف الشريف لقراءة ايات كريمةلكي يخفف ربنا للاسف لم يكن هناك النور الكافي للقراءة هنا تذكرت ان الانسان عند الموت ليس لديه الوقت الكافي لتهئية حقيبته لانك وانت في القبر تكون ورقة الاجابة قد سحبت منك استعنت على ضلمة القبر والوحشته بايات قرأنية كنت قد حفظتها وتمنيت في تلك اللحظة ان كنت قد حفظت أيات قرائية أكثر كي استعين فيها وسط هذا الضلام .

بكيت من كل قلبي نتيجة الخوف والرعب والحزن على الدنيا التي اخرتها الحفرة التي كنت فيها … بكيت ياترى عنجما تنزل وتترك أحبائك في الدناي وتكون في القبر وسط التراب كيف ستكون وماذا ستفعل ونحن لوحدنا احساس صعب جدا" وبكيت اكثر عندما تذكرت احبائنا واصدقائنا الذي تركونا لم استكع الصبر اكثر من ساعة واحدة مرت كانها سنوات وعند خروجي من القبر حسيت اني ولدت من جديد اتنفس بعد الخوف والرعب الحقيقة الوحيدة التي توصلت لها اني لم اسمع عنجي نزولي او مكوثي في القبر وحتى عند مغاجرتي لاصوات وحركات الاموات داخل القبر