أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)  

أصيب الجمهور ولجنة الحكام في برنامج للمواهب في بريطانيا، بدهشة بالغة، ويبدو أن من بينهم  من صدق ولو للحظات أن الكلبة ويندي تتكلم، وترد علي الأسئلة، وتغني أيضا، الفيديو حقق أكثر من 3 ملايين مشاهدة على موقع الـ"يوتيوب"، لويندي التي أدهشت الجميع بصوتها الذي أذهل الجميع، كما أصاب لجنة الحكام بالدهشة والانبهار.

ويندي ظهرت في البرنامج مع صاحبها الفرنسي مارك ميترال، وكانت ترد علي أسئلته بتحريك شفتيها، بينما يأتي الصوت من بطن مارك، لتبدو وكأنها تتكلم، مما أثار دهشة لجنة الحكام والجمهور.

شاهدوا أيضا: ليندسي لوهان تحرج نفسها امام متابعيها العرب!

كلاب موهوبة
الكلاب من أكثر الحيوانات الأليفة المحببة، وقد أدى ذلك لإنتاج العديد من الأفلام والمسلسلات التي تتحدث عن علاقتها بالبشر، وما ساهم في نجاح تلك الأعمال هو اختيار كلاب لديها ذكاء فطري كبير ساعدها على استيعاب المطلوب منها وأداؤه بشكل مبهر.. 

الكلب بال المخاطر:

بالفيديو: معجزة أم خدعة؟.. كلبة تغني وتتحدث بثلاث لغات!

عمل الكلب بال كمخاطر في فيلم "Lassie Comes Home" الشهير، وكان المفترض أن يقوم بدور البطولة، لكن الكلبة لاسي هي من حصلت على الدور، ورغم عدم معرفة السبب وراء ذلك حتى الآن، فإن بال أثبت لشركة "مترو غولدن مايور" أنه حالة لن تتكرر ما جعله نجماً لـ7 أفلام من إنتاجها. وبعد توقف الشركة عن إنتاج سلسلة أفلام لاسي، انتقل بال إلى التلفزيون حيث قام بشخصية الكلبة لاسي في المسلسل الذي استمر من 1954 حتى 1973 عندما لم تكن موجودة ككلب احتياطي، وقد توفي عام 1985 ليحل ابنه في سلسلة أفلام لاسي التي تم إنتاجها بعد ذلك ببضع سنوات.
تيري

بالفيديو: معجزة أم خدعة؟.. كلبة تغني وتتحدث بثلاث لغات!
حصلت تيري، كلبة التيرير، على شهرتها من دورها في فيلم " The Wizard of Oz" الذي قامت فيه بدور الكلب توتو صديق البطلة، شاركت تيري في العديد من الأفلام لكنها نادراً ما ظهرت باسمها الحقيقي، منها فيلم " Bright Eyes" الذي كانت بطلته النجمة الجميلة شيرلي تيمبل، وقد تم مؤخراً إنتاج سيرة ذاتية لها متاحة على موقع أمازون.