أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

تساهم بعض وسائل التواصل الاجتماعي بجمع الأقرباء والأصدقاء الذين لم يلتقوا لسنوات عديدة، اذ أنها تقرب من فرص اللقاء بالصدفة أو حتى عن طريق القصد وذلك بالبحث عن الأسماء في مختلف تلك الوسائل.

ومن احدى تلك القصص الغريبة، اليكم قصة السعودية التي التقت بشقيقها عبر التويتر، اذ ساهم التويتر في جمع شاب بأخته من الرضاعة في السعودية بعدما رأت صورة له من خلال تغريدة لأحد أقربائه وفيها اسمه الثلاثي الذي تتذكره تماماً ، لتكتشف أنه شقيقها ويسكن معها في نفس الحي! وهي لا تعلم وليس لديها أي فكرة عن ذلك!

وعن تفاصيل القصة، روى فهيد الرويلي لصحيفة الرياض السعودية في خبر نشرته اليوم الأحد إنه قام بوضع صورة عبر تويتر تجمعه مع ابن عمه "م.م" الرويلي أثناء تخرجه من إحدى الجامعات الأمريكية، وذيل فيها اسم ابن عمه الخريج الثلاثي.

تغريدة تجمع سعودية بشقيقها بعد 15 عاماً

تواصلت الأخت مع ابن العم

وكانت الفتاة قد قامت بالتواصل مع صاحب التغريدة، وطلبت منه معلومات التواصل مع قريبه الظاهر في الصورة، حيث أكدت له أنه أخوها من الرضاعة، وتبحث عنه منذ مدة طويلة.

وتمكنت الفتاة بعد ذلك من الالتقاء بأخيها بعد أكثر من 15 عاماً، حيث أن العائلتين كانتا تسكنان بجوار بعضهما في إحدى محافظات عرعر السعودية وتبين بعد اللقاء أن كلتا العائلتين تسكنان بمحافظة الجبيل في المنطقة الشرقية بالسعودية حالياً وفي نفس الحيّ، وفقاً للصحيفة نفسها.