أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

بعد انتهائه من ترويج الملابس الداخلية، أعلن نجم كرة القدم الإنكليزي السابق وقائد نادي "مانشستر يونايتد" اللاعب "ديفيد بيكهام" تعاونه مع مجموعة من العلامات التجارية العلامية في مجال الأزياء والشريك التجاري "سيمون فولر" لإطلاق خط أزياء خاص به.

تقرير موقع "ديجيتال سباي"، أشار إلى أن زوجة اللاعب "فيكتوريا" ستساعده في العمل على مشروعه الجديد بعد أن أطلقت خط أزياء خاص بها منذ أكثر من 6 سنوات وتحديدا في عام 2008.

وقد أوضح "بيكهام" أن عمل زوجته مختلف نوعا ما عن مشروعه الجديد، ولكنها رغم ذلك تظل جزءا من مشروعه المقبل، كيف لا وهي شريكة حياته التي لم يتخلى عنها يوما.

وكان قد سبق لـ"بيكهام" التعاون مع علامات تجارية عالمية في الماضي مثل "أديداس" وH&M ولكن هذه هي المرة الأولى التي سيمتلك مجموعته الخاصة.

وأعرب "بيكهام" عن سعادته بالتجربة ورغبته في تقديم شيء ملهم ومميز لمحبيه حول العالم في الفترة المقبلة بعد أن عمل في هذا المجال لفترة طويلة.

جدير بالذكر أن "بيكهام" وزوجته "فيكتوريا" حضرا سويا حفل British Fashion Awards وفازا بجائزة أفضل ثنائي بريطاني.

ويذكر أن بيكهام (David Beckham)، لاعب كرة القدم الشهير تزوج من مغنية البوب فكتوريا بيكهام التي كانت عضوا في فرقة سبايس جيرلز. حقق العديد من البطولات المحلية والقارية. في عام 2003، انتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني وحقق معهم بطولة الدوري الأسباني لموسم 2006 – 2007. وقد اختاره بيليه ضمن قائمة أفضل 125 لاعب حي في  2004.