بعد أن استأجر قسيسًا لانتزاع اعترافات العمال.. ماذا حدث لصاحب المطعم؟

أصدرت وزارة العمل الأمريكية قرارًا بتغريم مطعم في كاليفورنيا 140 ألف دولار كأجور متأخرة وتعويضات للموظفين بعد أن استأجر قسيسًا لانتزاع اعترافات العمال، فيما وصفه المحققون الفيدراليون بأنه “أكثر أعمال الفساد وقاحة” التي اتخذها صاحب العمل ضد موظفيه.

مدير مطعم يستعين بكاهن مزيف لمعرفة نوايا العمال.. فماذا حدث بعد تدخل السلطات؟

قالت وزارة العمل الأمريكية إن أحد الموظفين شهد بأن المالك تشي غاريبالدي، الذي يدير فرعين لـTaqueria Garibaldi  في شمال كاليفورنيا، استأجر كاهنًا مزيفًا لسماع الاعترافات أثناء ساعات العمل و “إزالة الخطايا”، بما في ذلك سؤالهم عما إذا كانوا يتأخرون عن العمل، أو يسرقون الأموال من المطعم أو “النوايا السيئة” تجاه صاحب العمل.

قال المحامي الإقليمي للعمل: “تحت القسم، أوضح موظف في Taqueria Garibaldi كيف عرض صاحب العمل كاهنًا مفترضًا لسماع خطايا مكان العمل.

وأكدت أبرشية ساكرامنتو الكاثوليكية أنها لم تعثر على “أي دليل على وجود صلة” بين الكاهن المزيف وأبرشيتهم.

قال متحدث باسم الأبرشية لوكالة الأنباء الكاثوليكية: “بينما لا نعرف من هو الشخص المعني، نحن واثقون تمامًا من أنه لم يكن كاهنًا لأبرشية ساكرامنتو”.

وصدرت أوامر لغاريبالدي وثلاثة آخرين من أصحاب المطاعم ومشغليها بدفع 140 ألف دولار كأجور متأخرة وتعويضات عن 35 موظفًا، وسيتعين على المطعم أيضًا دفع 5000 دولار كغرامات مدنية.