أخبار الآن | الهند – businesstoday

كشفت دراسة جديدة أجرتها شركة “Generali”، أنّ “حوالى 80% من الهنود العاملين يعانون من فقدان الدخل، في حين أن 92% منهم يستعدون للخضوع لمزيد من الخسائر الاقتصاديّة في المستقبل”. ومع هذا، فقد قدّر العاملون لحسابهم الخاص أنهم “قد يفقدون نصف دخلهم على مدى الأشهر القليلة المقبلة”.

وأظهرت النتائج أن هناك شعور بالخوف والقلق لدى الأشخاص بشأن القدرة على حماية أسرهم، فضلاً عن الخسائر الاقتصادية التي من الممكن أن تحدث. وأشارت الدراسة إلى أن “نصف العاملين في الهند يعملون من منازلهم، ويتوقعون استمرار ذلك خلال الأشهر المقبلة”.

إلى ذلك، فقد توقع 53% من الذين شملتهم الدراسة تلقي مساعدة من الحكومة، في حين يتوقع 39% تلقي المساعدة من أفراد الأسرة”. ووفقاً للدراسة، فإن “30% من المستجيبين الهنود، الذين هم من البالغين ويعيشون في المدن الكبيرة، يعتبرون تهديد فيروس كورونا بمثابة تحدّ وطني شديد، في حين يرى 30% أن الأزمة ستزداد سوءاً في الأشهر المقبلة”.

 

 

بسبب كورونا والصين.. إيطالية تحولت من سيدة أعمال إلى عاطلة عن العمل

فاطمة خلوقي، إيطالية من أصول مغربية مقاولة صاحبة مقاولتين واحدة في تورينو والأخرى في ميلانو. المقاولة الأولى مختصة في الترجمة والاستشارة القانونية والمالية والمقاولة الثانية هي وكالة أعمال مختصة في الاستشارة ومواكبة المستثمرين بالخارج.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

مقاهي دمشق خاوية من روادها بسبب جنون الأسعار ومنع تقديم الأراكيل