أخبار الآن | الولايات المتحدة الامريكية – (وكالات)

استكملت "ديل تكنولوجيز"، عملية الاستحواذ على شركة "إي إم سي"، لتسفر عن تأسيس كيان ضخم تبلغ قيمته 74 مليار دولار، يختص بتوفير البنية التحتية الضرورية لدعم عمليات الشركات في بناء مستقبلها الرقمي، وإحراز التحول المنشود في مشهد تكنولوجيا المعلومات، وتوفير الحماية لأصولها الأكثر أهمية وهي المعلومات. وتقدم «ديل تكنولوجيز» خدماتها إلى 98% من الشركات المدرجة على لائحة "فورتشن 500" التي تضم العديد من الشركات الرائدة في السوق.

اقرأ أيضا: النفط يتعافى بعد اسبوع من الخسائر الحادة

وقال مايكل ديل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ديل تكنولوجيز": "إننا نشهد بزوغ فجر جديد من الثورة الصناعية القادمة. لقد بات عالمنا أكثر ذكاءً وأكثر قدرة على التواصل في كل دقيقة، وسنكون في نهاية المطاف أكثر اتصالاً وترابطاً وتشابكاً مع إنترنت الأشياء، وهو الأمر الذي يمهد الطريق لعملائنا لتحقيق إنجازات غير مسبوقة، ولهذا السبب أسّسنا شركة ديل تكنولوجيز".

وتجمع شركة "ديل تكنولوجيز" بين قوة شركة ديل في سوق الشركات الصغيرة المتوسطة والقوة التي تتمتع بها "إي إم سي" مع الشركات والمؤسسات الكبيرة، لتبرز كشركة رائدة في سوق تكنولوجيا المعلومات البالغ قيمته تريليوني دولار، بما في ذلك تصدرها بالمركز "الريادي" في 20 تقريراً فصلياً من "غارتنر ماجيك كوادرانتس"، وامتلاكها محفظة ضخمة تضم أكثر من 20 ألفاً من براءات الاختراع وطلبات براءة اختراع.

سكان دبي سيتنقلون عبر شبكة ترام معلقة في الهواء هي الاولى من نوعها في الشرق الاوسط

نمو متسارع على طلب السفر الجوي منذ تموز/يوليو