أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (تطبيق خبِّر)

بعد فترة من اطلاق تلفزيون “الآن” لتطبيق “خبِّر” المبتكر، والذي يعد طفرة في عالم الاعلام، روى بعض المراسلين الميدانيين تجربتهم بعد أن قاموا بنشر قصص خبرية جرت في محيطهم.

 

عبد المؤمن العرابي من الجزائر، كشف أنه تعرف إلى “تطبيق خبِّر” من خلال صديق مصري، واعتبر أن التطبيق سهل الاستعمال، هو بمثابة مدرسة جديدة في صناعة المحتوى. كاشفاً أنه اقترب من بلوغ الدفعة المالية الأولى له عبر التطبيق وهي بقيمة 500 دولار أمريكي.
كما نصح لعرابي، جميع الصحفيين بتحميل “تطبيق خبِّر“، وذلك بهدف خوض تجربة صناعة محتوى اعلامي جديد ومتميز.

 

بدورها مراسلة “تطبيق خبِّر” الميدانية في العاصمة السورية دمشق “عفراء عبد العال”، المولعة بالعمل الصحافي الميداني وبالتقاط الصور، كشفت أنها تخطت المستوى الأول والثاني في التطبيق، وأنها استلمت الدفعة المالية الأولى (500 دولار أمريكي) واقتربت من تحقيق الدفعة الثانية، منوهة بتعاون فريق عمل التطبيق، كما تحدثت عن تغطيتها للقصص الميدانية التي جرت في محيطها كالمواصلات والدواء و…
عفراء التي شددت على سهولة وبساطة التعامل مع التطبيق لجهة تحميل القصص، رأت أن “تطبيق خبِّر” يشكل فرصة عمل ميدانية مميزة للشباب الصحفيين.

 

 ومن سوريا ننتقل إلى مصر، حيث رأى مراسل “تطبيق خبِّر” الميداني في القاهرة أن التطبيق يشكل طفرة في عالم الاعلام، لكونه يتيح تقديم نوع جديد من الصحافة، إضافة إلى أنه يشكل فرصة جيدة لكل صحفي ميداني لتقديم محتوى جديد شكلاً ونوعاً.

للمزيد:

تطبيق “خبّر”.. فرصتك لتجربة جديدة