أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 أطلق “تلفزيون الآن” ومنصة “عيش الآن” تطبيق خبّر الرائد في الشرق الأوسط، خلال المشاركة  كشريك معرفة (Knowledge Partner) في مؤتمر Step 2020، المؤتمر التكنولوجي الرائد للأسواق الناشئة، والذي عقد في دورته التاسعة، تحت شعار العالم في دبي، بالشراكة مع مدينة دبي للإنترنت ودائرة السياحة والتسويق التجاري.

تُعتبر فكرة تطبيقخبّرمن الأفكار الجديدة والمبتكرة في مجال الإعلام الرقمي.

فكرة التطبيق تُتيح فرصة المشاركة للشباب من مختلف أنحاء العالم في صناعة الخبر، مما يُساعدهم في أن يُصبحوا مراسلين صحافيين، وذلك من خلال مشاركتنا الأحداث البارزة التي تحدث حولهم سواء بالمحتوى المكتوب، الفيديو، أو الصور لنقوم بنشرها على التطبيق وبثها على تلفزيونالآنوعرضها على منصة أخبار الآن ومن خلال منصاتنا الرقمية.

وما يُميّز تطبيقخبّرهو أنه يعود على المشاركين بعائد مادي مقابل المحتوى المساهمين به على التطبيق، فهو يقدّر جهود المراسلين ويسعى إلى تشجيعهم في تطوير قدراتهم حتى يكونوا مُحترفين في صناعة المحتوى، بجانب فرصتهم في الحصول على عائد مادي في حال نشرها.

تطبيق خبر المتوفر على app store و على google play يمكن تحميله بسهولة، ولتفعيله أنت بحاجة لدعوة من شخص أو صديق كان قد حمل التطبيق وفعَّلَه سابقاً.

كيف تكسب المال عبر تطبيق خبّر؟

فقط القصص الموافق عليها من قبل تطبيق خبّر، يكون لها مقابل مادي

المستوى 1: أنت بدأت للتو (10 قصص معتمدة)

المستوى 2: 10+ القصص المعتمدة

المستوى 3: 50+ القصص المعتمدة

المستوى 4: 100+ القصص المعتمدة

المستوى 5: 250+ القصص المعتمدة

تطبيق خبّر سيدفع لك أكثر كلما ارتفع مستواك

المستوى 1: 25 دولار

المستوى 2: 35 دولار

المستوى 3: 50 دولار

المستوى 4: 100 دولار

المستوى 5: 125 دولار

بعض المهام قد يكون لها رسوم خاصة

يظهر لك تطبيقخبّررصيدك الحالي ومقدار الأموال التي كسبتها

يمكنك طلب تحويل الأموال بمجرد وصولك إلى 500 دولار.

تلفزيون الآن يطلق تطبيق “خبّر” للمشاركة في صنع المحتوى
التطبيق بمثابة طفرة إعلامية إذ يتيح الفرصة للشباب من مختلف أنحاء العالم بالمشاركة في صناعة الخبر، سواء بالمحتوى المكتوب، الفيديو، أو الصور ليتم نشرها على التطبيق وبثها على تلفزيون “الآن” وعرضها على منصة أخبار الآن ومن خلال منصاتنا الرقمية.