أخبار الآن | الإمارات – Instagram

رغم التزامهم في المنزل وتلقيهم علومهم عن بُعد، بسبب أزمة تفشي وباء “كورونا”، آثر طلاب مدرسة “Kings School” – ند الشبا، على غناء النشيد الوطني الإماراتي يومياً من منازلهم، بواسطة تقنية الفيديو، وقد كان المشهدُ رائعاً جداً.

ولإتمام ذلك، قام الطلاب بالتقاط مقاطع فيديو لأنفسهم وهم يغنون النشيد الوطني الإماراتي “عيشي بلادي”، وقد استخدمت المدرسة اللقطات لإنشاء إشادة مؤثرة بدولة الإمارات العربية المتّحدة، وتمّت مشاركة الفيديو عبر حساب الصرح التعليمي على “انستغرام”.

 

وفي السياق، يشير مدير المدرسة كيري دالتون، إلى أنّ “النشيد الوطني الإماراتي يُغنى بكل فخر وطاقة وحماس كل يوم في المدرسة، وكان هذا الأمر أولوية لنا منذ اليوم الأول للتعلم من المنزل عبر الإنترنت”. وقال: “من خلال مشاركة الفيديو مع العائلات بهذه الطريقة، تمكّنا من تعزيز وتوحيد مجتمع مدرستنا بالكامل، بغض النظر عن المسافة”. وأعرب دالتون عن شكره وإمتنانه لكافة الجهات في دولة الإمارات التي تعمل لضمان سلامة المجتمع.

 

للمساعدة في التعرف على المصابين بفيروس كورونا .. الإمارات تطلق تطبيق “TraceCovid”

نحو السعي لمكافحة تفشي فيروس كورونا، أطلقت دائرة الصحة أبو ظبي تطبيق TRACECOVID حيث سيحتوي التطبيق على سجلات الأشخاص الذين كان المستخدم على اتصال وثيق بهم، وبالتالي إذا كان هذا المستخدم مصابًا بفيروس كورونا، فستتمكن السلطات من التحقق ومعرفة الشخص الذي تواصل معه.

 

مصدر الصورة: instagram/kings_education

للمزيد:

فنان أردني يقيم حفلات موسيقية للجمهور عبر الإنترنت