أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الاخبار)

كلنا يبحث اليوم عن الابتسامة ولكن ليست تلك الابتسامة العادية وانما الابتسامة المميزة التي تضفي مزيدا من الاشراقة على الوجه..كثرت التقنيات الحديثة لحقيق حلم الكثيرين..ماهي هذه التقنيات والى اي مدى تثبت كل تقنية فعاليتها ودورها.

تجميل الاسنان باستخدام القشور الخزفية الطبيعية، طريقة لجعل اسنانكم امكثر تميزا..اليكم بعض المعلومات عنها 

قشرة البورسلان (وتدعى ابتسامة هوليوود أو الفينيرز) هي من أكثر علاجات الأسنان جمالا والأكثر طلبا بعد تبييض الأسنان. ويتم من خلال هذا الإجراء عملية لصق قشرة رقيقة جدا من البورسلان التجميلي بسماكة 0.5 مم تقريبا

على الأسطح الظاهرة للأسنان ليتم تحويلها إلى أسنان بيضاء كما نرى في ابتسامات العديد من مشاهير هوليوود.

ما الحالات التي يتم استخدام قشرة البورسلان لها؟

– الأسنان الداكنة: يمكن استخدام قشرة البورسلان للأسنان الداكنة التي لم تتجاوب مع تبييض الأسنان. الجدير بالذكر أن قشرة البورسلان لا تحتاج لتبييض الأسنان في المستقبل، فيحصل المراجع على أسنان بيضاء بشكل دائم.

– الأسنان المكسورة: يمكن لقشرة البورسلان إصلاح الأسنان المكسورة بسبب التسوس أو الحوادث أو طحن الأسنان أو العادات السيئة كالعض على الأقلام أو الأظافر.

– المسافات بين الأسنان: من أكبر ميزات قشرة البورسلان هي قدرتها على سد المسافات بين الأسنان بشكل مثالي جدا لتعطي المراجع ابتسامة متجانسة جميلة.

– ازدحام الأسنان: تقويم الأسنان هو العلاج الأمثل لعلاج ازدحام الأسنان. لكن يتطلب هذا النوع من العلاج سنة أو سنوات وعددا من الزيارات، كذلك لا يستطيع الأشخاص في المناصب القيادية أو في بعض الوظائف الجماهيرية وضع التقويم التقليدي لأسباب ذوقية، يمكن لقشرة البورسلان تعديل ازدحام الأسنان خلال أيام قليلة، ولذا يطلق على هذا النوع من العلاج اسم “التقويم الفوري”.
كم يمكن أن تدوم قشرة البورسلان؟

أثبتت الدراسات أن قشرة البورسلان تعيش قرابة 5-10 سنوات، ويمكن بعد هذه المدة استبدالها بقشرة جديدة أو بغيرها من العلاجات التجميلية الأخرى. تذكر أنه قد تم برد 0.5 مم تقريبا من السن فقط، مما يجعل جميع العلاجات التجميلية الأخرى متاحة.

كما يمكن المد من عمر قشرة البورسلان باتباع إرشادات نظافة الفم والأسنان.
 

 

اقرا ايضا

تمارين الجسم العلوي للسيدات.. طريقك إلى جسم رشيق وصحي